الزبيدي يعود من الامارات ويباشر عمله في عدن

Monday 30 November -1 12:00 am
الزبيدي يعود من الامارات ويباشر عمله في عدن
----------
باشر محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس قاسم الزبيدي عمله في مبنى المحافظة صباح الاثنين واجتمع بالوكلاء وبعض مدراء المكاتب التنفيذية واستقبل المواطنين بعد زيارة قصيرة لدولة الامارات العربية المتحدة.
 
وأكد اللواء الزبيدي على أهمية متابعة قضايا المواطنين وحلها وبالأخص المشاكل التي تعانيها العاصمة عدن في الجانب الخدماتي وأهمها البريد وحث الجهات المعنية على العمل لخدمة المواطن ومتابعة القضايا المجتمعية وأهمها استكمال الحملة الأمنية لإخراج المقتحمين للمباني الحكومية والعامة وإزالة البناء العشوائي.
 
كما شدد محافظ العاصمة عدن بأن على جميع موظفي وقيادات الدولة العمل على احترام هيبة وسيادة الدولة ومؤسساتها وسلطاتها والتأسيس لسيادة القانون والنظام وحث الجميع بالعمل على محاربة الفساد والمفسدين اينما كانوا ... ودعا الجميع لرفض أي عمل غير مسؤول قد يؤسس للفوضى أو يحاول أن يقوض عمل السلطات الرسمية ومؤسساتها العامة.
 
وأكد أن المرحلة تحتاج إلى تكاتف الجميع والوقوف بحزم ومسئولية امام التحديات التي تواجه المحافظات المحررة وخصوصا العاصمة عدن ،فالحرب لم تنتهي ولها صور وأشكال ووسائل مختلفة علينا جميعا مواجهتها معا ونبذ الخلافات التي تزرعها القوى المعادية المتمثلة بالمليشيات الانقلابية والتي تراهن عليها هذه القوى .