شـرطـة عتـق تضبط اثنين من مُنفـذّي جرائم السرقة المنظمة في عاصمة محافظة شبـوة

Monday 30 November -1 12:00 am
شـرطـة عتـق تضبط اثنين من مُنفـذّي جرائم السرقة المنظمة في عاصمة محافظة شبـوة
----------
 
ضبطت شرطة مديرية عتق عاصمة محافظة شبوة مساء السبت 2016/11/26م، اثنين من أفراد العصابة المتهمين بارتكاب جريمة سرقة (رشاش آلي), في أحد أسواق المدينة.
 
وأوضح مصدٌر أمني : أن الأجهزة الأمنية، ضبطت اليوم الجناة المتهمين بارتكاب جريمـة سرقة (آلـي رشاش) كان في سيارة أحد المواطنين بمديرية عتق، بعد تلقـيّ قسم شرطة عتق بلاغاً من أحد المواطنين يفيد بتعرضه لسرقة (آلي رشاش) من سيارته في أحد أسواق المدينة.
 
حيث قـام بعدها مباشرةً مدير شرطة مديرية عتـق عقيـد "خالد صالح فريد", ورئيس قسم البحث الجنائي عقيد "محمد حسين سيد"، وطاقم البحث في قسم شرطة عتق بوضع خطة رصدٍ وتحرٍ تكللت بالنجاح، وضبط الجنـاة، من قبل أفراد قسم شرطة المديرية، في عملية أمنية نوعية.
 
لافتاً إلى أنهُ تمت استعادة المسروقات من الجناة، فيما تمّت إحالة المتهمين لإستكمال إجراءات التحقيق ومعرفة مصير مسروقات جرائمهم، إن ثبت تورطهم في جرائم سرقة مماثلـة من سابق.
 
مبيناً؛ أن الأجهزة الأمنية ضبطت في وقتٍ سابق عدد من منفذيّ جرائم السرقات المنظمة في المدينة تعمل بالطريقة نفسها ولكن بإختلاف أنواع المسروقات.
 
وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية تعمل وفق خطة أمنية منظمّة لفرض حالة الإستقرار الأمني بعاصمة المحافظة والمديريات.
 
مهيباً، بالمواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن أي عناصر أو تحركات مشبوهة في محيط مناطقهم واحيائهم السكنية والتجارية حفاظاً على الأمن والاستقرار والسكينة العامة. 
#عبدالرحمن المحضار