العروبة يواجه اليرموك والوحدة يلاقي الشعب في نصف نهائي كأس الاستقلال غدا الثلاثاء

Monday 30 November -1 12:00 am
العروبة يواجه اليرموك والوحدة يلاقي الشعب في نصف نهائي كأس الاستقلال غدا الثلاثاء
----------
عاصم النهمي :
يلتقي الثلاثاء  العروبة واليرموك والشعب والوحدة وذلك في اطار منافسات المربع الذهبي لبطولة كأس الاستقلال لكرة القدم التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد اللعبة بأمانة العاصمة برعاية من امانة العاصمة بالتزامن مع احتفالات بلادنا بالعيد الوطني ال49 لذكرى الاستقلال المجيد ال30 من نوفمبر .
 
وكانت الاربع الفرق قد وصلت الى هذه المرحلة بعد فوز العروبة على الشرطة 7-0 ، واليرموك على الاهلي 3-0 ، والشعب على مايو 2-1 ، والوحدة على ازال 3-1 .
 
وعلى ملعب 22 مايو تقام الثلاثاء المباراة الاكثر اثارة بين فريقي العروبة واليرموك ، واللذان يدخلان هذا اللقاء وعين كل طرف فيهما على الفوز والتأهل للمباراة النهائية ، لكن الامور تبدو صعبة نوعا ما على كلا الطرفين ، سيما وانهما يعتمدا على كوكبة من نجوم الفريق الأول عكس بقية الأندية الأخرى .
 
ويحتضن ملعب اهلي صنعاء لقاء لا يقبل القسمة على اثنين بين الوحدة والشعب من اجل تحديد الطرف الاخر للمباراة النهائية ، ورغم ان الفريقين لا يتمتعا بالجاهزية المطلوبة بسبب الانطلاق المفاجئ للبطولة الا مباريات الفريقين دائما ما تشهد اثارة وندية حتى ولو كانت في بطولة تنشيطية .
 
الجدير بالذكر ان المباراة النهائية للبطولة بين الفريقين المتأهلين من لقائي نصف النهائي يوم الخميس المقبل على ملعب نادي وحدة صنعاء