إجتماع مشترك لشركتي النفط ومصافي عدن يقر إجراء المطابقة المالية بين الشركتين خلال فترة زمنية محددة

Monday 30 November -1 12:00 am
إجتماع مشترك لشركتي النفط ومصافي عدن يقر إجراء المطابقة المالية بين الشركتين خلال فترة زمنية محددة
----------
 أرسلان السليماني :
ناقش اجتماع مشترك كلاً من شركة النفط بعدن وشركة مصافي عدن على أهمية تعزيز آلية العمل بين الشركتين والوصول الى الية مشتركة وبما يخدم المصلحة العامة للبلاد .
 
وأستعرض الإجتماع، الذي عقد صباح  الاحد الموافق 4/12/2016م بشركة مصافي عدن والذي ترأسه مدير عام شركة النفط بعدن الشيخ "ناصر مانع بن حدور، والمدير الفني لمصفاة عدن، المهندس محمد يسلم، لتسيير العمل وتوفير المشتقات النفطية وتوفيرها في السوق المحلي وحل المشكلات والعوائق التي تواجه عمل الشركتين وكيفية تجاوزها والتغلب عليها خلال الفترة المقبلة  .
 
وأقر الإجتماع إجراء المطابقة المالية بين الشركتين خلال فترة زمنية معينة لإنهاء الإشكالات المالية العالقة بين الشركتين وعودة العمل بينهما بحسب الآلية السابقة .
 
وخلال الإجتماع، أكد مدير عام فرع شركة النفط بعدن على توسيع النشاط لمصلحة شركة مصافي عدن وشركة النفط عدن وكذلك على أهمية تحديد آلية عمل وفق مهام كل شركة وبما لا يسمح بوجود أي تداخلات من شأنها عرقلة العمل .. مشدداً على ضرورة الخروج بحلول وآليات سيتم رفعها إلى رئيس مجلس الوزراء لإقرارها .
 
ولفت الشيخ "ناصر بن حدور" إلى أن شركتي مصافي عدن وشركة النفط عدن كل منهما تكمل الأخرى ولا يمكن لأحدهما ان تشتغل دون الأخرى .. داعياً الى تكاتف جهود الجميع في الشركتين بما يعيدهما إلى سابق عهدهما وينهي الأزمات التي تمر بها .
 
بدوره ثمن المدير الفني لمصفاة عدن، المهندس محمد يسلم  اهتمام قيادة شركة النفط وسعيها المتواصل لإيجاد الحلول لأي مشكلات تواجه عمل الشركتين .. مؤكداً استعداد مصفاة عدن التعاون مع شركة النفط بما يخدم مصلحة الشركتين والوطن .  
 
حضر الاجتماع المسؤولين لمدراء الادارات في الشركتين حيث كان حضور الاجتماع عن شركة النفط بعدن الاستاذ" فضل منصور نائب مدير العام لشركة النفط و والأستاذة انتصار عبدالله العراشة نائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية بشركة النفط ومدير ادارة الشؤون القانونية بشركة النفط عدن وعن شركة مصافي عدن المهندس" سعيد محمد كبير المهندسين والأخ" فاروق خليفة مدير الإنتاج والأخ" عمر ناصر مدير الرقابة الداخلية بشركة مصافي عدن ..