القنصل العام بجده علي العياشي يكرم الشخصية الرياضية جميل احمد محمد

Monday 30 November -1 12:00 am
القنصل العام بجده علي العياشي  يكرم  الشخصية الرياضية جميل احمد محمد
----------
متابعة : فضل الجونة
كرم السفير علي العياشي القنصل العام عميدالسلك الدبلوماسي القنصلي بجده  الشخصية الرياضيه  الاستاذ جميل احمد محمد وجاء التكريم تلخيصا لحياة حافلة بالعطاء في خدمة الرياضة العدنية من خلال  اخلاص وجهود هذا الرجل في الوفاء والاخلاص لنادي وحدة عدن الرياضي  تحديدا ، وساهمته الى جانب ابناء النادي  في تحقيق كثير من الانجازات والانتصارت التي حققها النادي الاخضر العدني. 
وقد تحدث سعادة السفير العياشي وقال :  ان هذا الشخص الجميل باعماله وجهوده الكبيرة تجاه الرياضة  هو واحد ممن انجبتهم عدن ويستاهل هذا التكريم اللائق به ، فعدن ولادة ونتذكر في هذه اللحظات كيف كانت الاندية في عدن في الستينيات والسبعينيات في الشيخ عثمان فريق الواي والفيحاء والهلال واندمج في عام ٧٥م واصبحت ناد واحد وهو ناد الوحده الرياضي وفي كريتر الاحرار والشباب وفرق اخرى اصبح التلال. وهما الفريقان اللذان يمتلكان شعبية وجماهير كبيره. نتذكر هذا اليوم وقد تغيرت مفاهيم كثيره تجاه الكره واصبحت اكثر ابداعا وتجارة ولها مدارس تدرس ونحن بدورنا اليوم نكرم الاستاذ جميل الذي اشاد به الكتير من الصحفيين وهو يستحق تكريماً اكثر. وفي ظروف افضل. ولكن نكرمه الان ليشعر بدفء المحبه ومشاعر الزملاء اللذين احاطوه واصروا. الا ان يكرم تكريما لائقا وهوبينهم .
من جانبه عبر الاستاذ جميل عن سعادته التي لاتوصف ومشاعر المحبة والفرحة حسب وصفه. مرتين.. سعادة ان يكرم من قبل السفيرالعياشي وفي القنصليه وسعادة اجمل بوجود رئيس ناد التلال عارف يريمي وجمال الشاعر الشعلاوي مدير اليمنية والوزير المفوض السفير مالك عوض ولاعب الوحده المعروف محمدالعبادي وزميلي وصديقي حسن باحكيم والملحق الاعلامي الاذاعي الرياضي المعروف جمال مهدي وجمع غفير من الزملاء الذي احاطوني بدفء المشاعر والاحترام .
من جانب اخر كرم الاستاذ عارف يريمي رئيس ناد التلال الرياضي الاستاذ جميل احمد  بدرع النادي اعترافاً بجهوده الفاعلة تجاه الرياضة ، كما قام الملحق الاعلامي بالقنصلية جمال مهدي بتكريم خاص للاخ جميل احمد في مكتبه تقديراً له ولجهوده الكبيرة التي قضاها في خدمة الرياضة .
حضر مراسم التكريم الاخوة  سعادة نائب القنصل  احمدالسعدي والخضرعقيل ومشبح هادي الفضلي .