بحضور قيادات الرياضة ونجوم الزمن الجميل : اليوم.. اشهار نادي الجزيرة بعدن رسميا في مباراة كروية

Monday 30 November -1 12:00 am
بحضور قيادات الرياضة ونجوم الزمن الجميل :  اليوم.. اشهار نادي الجزيرة  بعدن رسميا في مباراة كروية
----------
 
14أكتوبر / خاص:
برعاية نايف البكري وزير الشباب والرياضة واللواء عيدروس الزبيدي محافظ العاصمة المؤقتة عدن يحتضن ملعب نادي الجزيرة الرياضي بمنطقة صلاح الدين محافظة عدن عصر اليوم الخميس مباراة حبية تجمع نجوم النادي بنجوم الزمن الجميل في الكرة العدن  بمناسبة حصول النادي على الاعتراف الرسمي المؤقت من وزارة الشباب والرياضة يوم 1 يناير الجاري.
واعلن خالد علوي رئيس نادي الجزيرة في تصريحه الاول لوسيلة اعلامية ادلى به لـ 14 أكتوبر اكتمال الاستعدادات لاحتضان المباراة التاريخية التي تاتي في يوم تاريخي كبير طال انتظاره، يتم فيها الاعلان عن الولادة الرسمية لنادي الجزيرة بعد طول انتظار دام 47 عام.
ورحب علوي بكل القيادات الرياضية والنجوم والاعلام الرياضي للحضور والمشاركة في تتويج مشوار البحث عن الاعتراف بمباراة ستجمع نجوم الزمن الجميل في كرة القدم بعدن بقدامى نادي الجزيرة امام ابناء النادي وعشاقه الذين انتظروا طويلا لهذه اللحظة التاريخية.
وتم تاسيس نادي الجزيرة في منطقة صلاح الدين عام 1970م من قبل مجموعة من انباء المنطقة ابرزهم رضوان عطيري وطارق احمد علي وقاسم الحكمي وعبر مشوار طويل من المتابعات حصل على الاعتراف المؤقت في الفاتح من يناير الجاري.
ومن المتوقع مشاركة كبار النجوم في المباراة في ظل حضور قيادات الرياضة والشخصيات الرياضية والاجتماعية وابرز نجوم الاعلام الرياضي وابناء منطقة صلاح الدين وفقم وعمران.