لماذا ظهر أوباميانغ بتلك الهيئة بحفل جوائز "الكاف"؟

Monday 30 November -1 12:00 am
لماذا ظهر أوباميانغ بتلك الهيئة بحفل جوائز "الكاف"؟
----------
كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الجمعة، سبب حضور اللاعب الغابوني بيار إيمريك أوباميانغ، الخميس، احتفاله السنوي بملابس غير رسمية.
وقال "الكاف" إن أوباميانغ حضر بذلك المظهر بسبب إضاعة شركة الطيران حقائبه في طريقه إلى نيجيريا.
 
وأقام الاتحاد في العاصمة أبوجا حفله السنوي الذي منح فيه لاعب خط الوسط الجزائري رياض محرز جائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2016.
 
ونال لاعب ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، 361 صوتا، في مقابل 313 صوتا لأوباميانغ المتوج بالجائزة عن العام الماضي، في حين حل السنغالي ساديو مانيه مهاجم ليفربول الإنجليزي ثالثا بـ186 صوتا.
 
ولفت في الحفل أن اوباميانغ (27 عاما) الذي تسلم جائزة المركز الثاني، ارتدى قميصا قطنيا ("تي شيرت") أحمر اللون عليه شعار "الحصان الجامح" لشركة "فيراري" الإيطالية، وقبعة بايسبول حمراء، وبنطالا رياضيا أسود كتب عليه باللون الأبيض.
 
وبدا الفارق واضحا بين أوباميانغ واللاعبين الآخرين الذين شاركوا في الحفل، لاسيما محرز وسانيه اللذين ارتديا بزة رسمية سوداء.
 
إلا أن المتحدث باسم الاتحاد الإفريقي جونيور بيام أوضح أن "أوباميانغ وصل إلى فندق هيلتون في أبوجا قبل ساعة فقط من الحفل من دون حقائبه التي ضاعت خلال السفر".
 
وأضاف: "لهذا السبب، كان لباسه بهذا الشكل".
 
وقد علق اللاعب الدولي على الأمر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، "عندما تصل إلى احتفال افضل لاعب إفريقي لهذا العام، وقد قاموا (موظفو الطيران) بإضاعة حقائبك! هذا ما سأرتديه الليلة".