دعواتكم لـ نائل ورفاقه : جرحى الصولبان لهم الله يا حكومة معاشيق..

Monday 30 November -1 12:00 am
دعواتكم لـ نائل ورفاقه  : جرحى الصولبان لهم الله يا حكومة معاشيق..
- متابعات:
----------

مازال الشاب العريس / نائل احمد سيف يرقد في العناية المركزة بمستشفى الوالي بعدن بعد ان تعرض الى اصابة بالغة بالدماغ جراء العملية الانتحارية الاخيرة التي جرت في الصولبان والتي اودت بحياة العديد من الابرياء..

ورغم ان حالته تستدعي سرعة سفره الى الخارج دون تاخير  بسبب النزيف وشظايا في الراس الا ان المصاب / نائل وكثير من المصابين في الحادث وحوادث اخرى لم يجدو تفاعلا من الجهات المسئولة لا نقادهم وسرعة علاجهم وكان الامر لا يعنيهم ..

لقد تألمت حقيقة وانا ازور الشاب/ نائل الدي دخل عش الزوجية مند ثلاثة اشهر وهو في غرفة الانعاش يصارع الموت في وضع حرج دون ان يجد اهتماما حقيقيا من قبل الدولة للقيام بواجبها تجاه ابنائها ما اضطر والده المحترم افضل اختصاصي العلاج الطبيعي / احمد سيف الى اعلان بيع كل مايملك لاسعاف وعلاج ابنه في الخارج بعد ان تخلت الدوله عن مسؤولياتها ولم تسال عنهم على امل ان يعود لحياته واسرته بادن الله ..

دعواتنا الى المولى العلي العظيم ان يلطف بالجريح نائل ويعجل بشفائه وكل الجرحى ويهدي ربي حكومتنا ومن ولاهم الله امرنا ..

كما نسال الله العلي القدير ان يصبر والده الطيب الاخصائي الشهير بالعلاج الطبيعي / احمد سيف ويقويه على آلام ابنه / نائل والف تحية وشكر لمدير مستشفى الوالي لعنايته واهتمامه بعلاج نائل وما يقوم به الاطباء والممرضون والممرضات هناك في مستشفى الوالي بالمنصورة بمحافظة عدن..

 كتب / محمد احمد النعماني :