الفريق علي محسن يلتقي محافظ الجوف وقائد المنطقة العسكرية الثالثة

Monday 30 November -1 12:00 am
الفريق علي محسن يلتقي محافظ الجوف وقائد المنطقة العسكرية الثالثة
----------
 
أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح بما حققته السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية في إطار تلبية متطلبات المواطنين وتثبيت الأمن والاستقرار في المناطق المحررة بالمحافظة..
 
وثمن الفريق محسن  التضحيات "الجسيمة لأبطال الجيش والمقاومة الشعبية وما يحققونه من انتصارات بدعم كبير من دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة".
 
جاء ذلك خلال لقائه امس محافظ الجوف اللواء أمين العكيمي وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي للاطلاع على الاوضاع في محافظة الجوف وسير العمليات العسكرية والجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية في تطبيع الأوضاع بالمحافظة. وفقا لوكالة الأنباء الرسمية "سبأ".
 
ونقل نائب الرئيس لمحافظ الجوف وقائد المنطقة العسكرية السادسة وللمقاتلين الأبطال وأبناء المحافظة تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وتقديره لما يقومون به من مهام في سبيل استعادة الدولة.
 
واستمع نائب رئيس الجمهورية إلى المتطلبات الهامة التي تتطلبها المحافظة ومكاتبها التنفيذية بما يرسيخ لقيم الدولة..مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود وتوحيد الصفوف والتكاتف مع مختلف المكونات الاجتماعية والسياسية والمدنية.