رئيس ( كاك بنك ) يدشين العمل بمشروع توسعة مركز البيانات بإدارة تكنولوجيا المعلومات

Monday 30 November -1 12:00 am
رئيس ( كاك بنك ) يدشين العمل بمشروع توسعة مركز البيانات بإدارة تكنولوجيا المعلومات
----------
 
 
أكد رئيس مجلس إدارة بنك التسليف التعاوني والزراعي محمد صالح اللاعي أن إستمرار البنك في تقديم خدماته بكفاءة عالية مؤشر إيجابي لمستوى النجاحات التي حققها البنك رغم الظروف والمعوقات.
 
وأشار اللاعي خلال تدشين العمل بمشروع توسعة مركز البيانات بإدارة تكنولوجيا المعلومات بالبنك اليوم إلى أهمية المشروع كونه يقف حاجز صلب وصمام أمان لتلافي السلبيات التي رافقت إنشاء المشروع سابقا.
 
وأشاد بجهود المختصين وفريق العمل الفني والإداري في إدارة تكنولوجيا المعلومات وقطاع العمليات المصرفية والمتمثلة في تجهيز أهم مشاريع البنك التقنية "توسيع مركز البيانات".
 
وحث رئيس مجلس إدارة بنك التسليف، الجميع على إستشعار المرحلة التي تمر بها المؤسسة المصرفية والتي ما زالت تقدم خدماتها بكفاءة عالية وفي ظل بيئة محيطة أدت إلى إيقاف معظم المصارف لأنشطتها وتقديم خدماتها لجمهور المتعاملين .
 
ونوه بالنشاطات التي نفذها البنك خلال هذه المرحلة ومنها إفتتاح فروع ومكاتب جديدة للبنك في المحافظات وتدشين خدمات إلكترونية جديدة كالموبايل موني والتوسع في تقديم خدمة نقاط البيع إضافة إلى تأهيل مشروع توسيع مركز البيانات الذي يدير أكثر من 500 ألف حساب إلى جانب العديد من العمليات الشبكية خلال 24 ساعة دون توقف.
 
فيما ثمن رئيس قطاع العمليات المصرفية بالبنك إبراهيم نجاد دعم قيادة البنك لكافة الأنشطة وحرصها على تطوير خدمات البنك التي يقدمها لعملائه.
 
من جانبه استعرض مدير إدارة تقنية المعلومات بالبنك ذاكر السامعي، مراحل إنجاز المشروع من تجهيز الدراسة الفنية وخطوات التنفيذ لأعمال التأهيل الخاصة بمركز البيانات ومرافقه المختلفة والصعوبات التي واجهها وتجاوزها بجهود فريق البنك المهني بكفاءة عالية وفقا لأحدث المواصفات العالمية في هذا المجال.
 
وفي حفل التدشين قام رئيس مجلس الادارة وأعضاء مجلس الادارة عبدالله الشاطر وعباس الزبيدي ونواب الرئيس التنفيذي بتكريم طاقم العمل والفريق المساند الذي ساهم في إنجاز المشروع.