معرضا لمشاريع الشباب التجارية في كلية اللغات "بعدن"

Monday 30 November -1 12:00 am
معرضا لمشاريع الشباب التجارية في كلية اللغات "بعدن"
----------
عدن/ شكري حسين :
أقامت كلية اللغات بجامعة عدن، اليوم الأحد، المعرض السنوي الأول لمشاريع الشباب التجارية، والذي احتوى على العديد من الأعمال الإبداعية لطلاب الكلية.
وفي حفل افتتاح المعرض، الذي حضره عدد من المسؤولين في السلطة المحلية بمحافظة عدن وعمداء الكليات ورؤساء الاقسام العلمية والأكاديميين، عبر وكيل محافظة عدن "غسان الزامكي" عن سعادته بما شاهده من أفكار ورؤى جميلة، لطلاب كلية اللغات سنة ثانية "تجاري"، كترجمة فعلية لما يتلقونه من مهارات وعلوم، ترقى الى الأعمال الإبداعية.
وأضاف، ( لم تقتصر إبداعات الشباب في عدن، وتسجيل حضورهم في ميادين الشرف والفداء، حين وقفوا في وجه الغزاة المعتدين، مليشيات " الحوثي" والمخلوع "صالح"، أبان حربها على المدينة المسالمة،  بدعم ومساندة دول التحالف العربي، وعلى راسها "المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة"، ولكنهم يكتبون اليوم بهذه الأعمال الرائعة والجميلة سطرا آخر من سطور التميز والإبداع التي عرفوا بها منذ سنوات طويلة).
ودعاء الزامكي "القطاع الخاص" ورجال الأعمال، إلى تبني افكار ورؤى الشباب في الكلية، والاستفادة من نماذج المشاريع المصغرة، ودعمهم والوقوف الى جانبهم، وترجمة ذلك على ارض الواقع.
وكان طلاب القسم التجاري في كلية اللغات، قد قدموا (22) نموذجا لمشاريع تجارية مصغرة، يرون انها ستساعد القطاع الخاص على إقامة مشاريع "نموذجية"، من شأنها تطوير العمل التجاري في عدن، وتقديم صورة أخرى تواكب التطور التقدم الذي وصل إليه العالم في هذا المجال.