إب : مشرف حوثي يطلق النار على شرطي ويصيبه في العين

Monday 30 November -1 12:00 am
إب : مشرف حوثي يطلق النار على شرطي ويصيبه في العين
----------
 
 
أطلق نافذ حوثي النار على جندي شرطة وأصابه إصابة مباشرة في العين نقل على إثرها إلى المستشفى اليوم السبت.
وأفادت مصادر أمنية بمديرية مذيخرة، جنوب غرب محافظة إب، أن المشرف الأمني لمليشيا الحوثي الانقلابية أطلق النار على أحد أفراد الشرطة وأصابه إصابة مباشرة في العين صباح اليوم السبت 18 فبراير 2017م.
وأكدت المصادر أن المشرف الأمني للمليشيا بالمديرية المدعو "أبو علي الدرواني" قام بإطلاق النار على الشرطي في أمن المديرية "صادق الجعشني" بعد أن أبرحه ضرباً في مكتب مدير عام المديرية.
وبحسب المصادر فقد باشر الدوراني ومعه أخاه ومرافقيه من مسلحي المليشيا بالاعتداء بالضرب على الشرطي الجعشني، ثم قام الدوراني بإطلاق النار من سلاحه الناري ليصيب الشرطي في عينه في مكتب مدير عام المديرية ودون احترام للإنسان أو للزي العسكري الذي يرتديه أو للمكان المتواجد فيه لتأدية واجبه.
وذكرت المصادر أن المجني عليه سقط مضرجاً بدمائه ليتم نقله إلى أحد مشافي مدينة إب، وهو بين الحياة والموت ولم تحرك السلطات المحلية ساكناً، كونها خاضعة لسلطات المليشيا منذ ما يقارب العامان.
وقالت المصادر أن هذه ليست الحالة الأولى التي تقوم فيها عناصر المليشيا بالاعتداء على الموظفين الرسميين داخل مباني الحكومة بالمديرية التي حولتها المليشيا إلى مقرات ومعتقلات تابعة لها.
يذكر أن المشرف الدوراني هو أحد منتسبي قوات الأمن الخاصة (الأمن المركزي سابقا) حيث كان ضمن التابعين لمعسكرها بمدينة عدن وأحد مساعدي قائد تمردها حينها عبدالحافظ السقاف.
ولاقت حادثة الاعتداء على الشرطي الجعشني اليوم استنكار واستياء واسع لأهالي المنطقة وكذا أهالي الجعاشن التي ينتمي إليها المجني عليه.