عائلة "الشرعبي" المدرب اليمني لـ"الكونفو" تنفيخبر اغتياله في صنعاء

Monday 30 November -1 12:00 am
عائلة "الشرعبي" المدرب اليمني لـ"الكونفو" تنفيخبر اغتياله في صنعاء
----------
 
عَقب مصدر في عائلة البطل والمدرب اليمني في لعبة الكونفو طلال الشرعبي على خبر مقتله والذي نشره موقع "يمن مونيتور" أمس الأثنين. موضحاً عدداً من الأمور.
وقال المصدر: "إن الشرعبي لم يُقتل عبر عصابة محلية في العاصمة صنعاء، بل قُتل في بلدة "شرعب الرونة" بمحافظة تعز، أثناء خلاف قبلي في قرية "منوبه" أدى إلى مقتله على الفور".
وأشار المصدر لـ"يمن مونيتور" إلى أن الشرعبي عاد إلى قريته للمرة الأولى في حياته بعد أن ضل في صنعاء منذ ولادته، ولكنه أثناء إطلاق أحد الأطراف النار عليه فيما كان وسيطاً لحله".
وشدد المصدر على نفيه أن يكون طلال قد قُتل على يد عصابة في صنعاء، مبدياً استغرابه من الجهة التي قامت بنقل الخبر مع مخاوفه من محاولة القَتلة إخفاء منطقة القتل حتى تضيع القضية، ويتم تبرأتهم.
وأوضح المصدر أنه جرى نقل جثة طلال الى العاصمة صنعاء وهي في ثلاجة المستشفى الجمهوري، من أجل فحصها عبر الطب الشرعي.
وتواصل "يمن مونيتور" مع مصادره التي نقلت الخبر، وهم من زملاءه في اللُعبة، وقالوا إنهم عاينوا الجثة في المستشفى الجمهوري وعلموا أنه قُتل في العاصمة صنعاء.
واليوم الثلاثاء صرح فرع لعبة الكونغ فو انه سيقيم خلال الأيام القادمة بطولة تحمل اسم الشهيد طلال الشرعبي تكريماً لدوره في تطوير اللعبة، ما أثار حفيظه زملائه من اللاعبين المطالبين بدم الضحية قبل التفكير بإقامة بطولات وتمييعها.