طائرة الشهيد اللواء احمد سيف اليافعي تشعل المنافسة بين الاندية المشاركة

Monday 30 November -1 12:00 am
طائرة الشهيد اللواء احمد سيف اليافعي تشعل المنافسة بين الاندية المشاركة
- خاص:
----------
 
 
  عدن/ محمدياسين                                            
 
     اشتدت المنافسة في بطولة الشهيد اللواء احمد سيف اليافعي للكرة الطائرة التي ينظمها الاتحاد العام للعبة خلال الفترة 15/11 من الشهر الجاري بمشاركة 8 أندية وتقام برعاية معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري وبدعم من صندوق رعاية النشء والشباب بعدن .                                                                  
 
   ففي المجموعة الاولى والتي تقام منافساتها بالصالة المغطاة بمدينة الحوطة بمحافظة لحج واصل كل من خيبل المهرة واتحاد سيئون تألقهما وأضاف كل منهما فوزاً ثانياً الى رصيده في لقاءي اليوم على حساب شعب حضرموت وانطلاق لحج .                                                                  
 
   وضمن منافسات المجموعة الثانية بصالة نادي المنصورة بعدن أضاف الشعله فوزه الثاني متجاوزاً نظيره الميناء كما حقق سيئون فوزاً جديداً جاء هذه المرة على حساب حسان ابين ، وبالنتائج يقتسم كل من خيبل المهرة واتحاد سيئون صدارة المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط لكل منهما فيما يتصدر الثانية الشعلة برصيد 6 نقاط وبفارق شوط عن سيئون .                                                              
 
خيبل المهرة واصل تفوقه وكسب شعب حضرموت بثلاثة اشواط نظيفة وبواقع 14/25 و 17/25 15/25 وجاء فوز اتحاد سيئون أمام انطلاق لحج بثلاثة اشواط وبنتيجة 13/25 و9/25 و 15/25 .                                                                    
 
 وتجاوز الشعلة جاره الميناء بثلاثة اشواط من دون رد وتخطى سيئون نظيره حسان ابين بثلاثة اشواط كما يلي 12/25 و17/25 و10/25 .                                                                  
 
يدير المباريات في كل من عدن ولحج طاقم تحكيم مكون من الدولي عبدالله مزروع وحسين ابراهيم وتوفيق عثمان ومحمد الاحمدي واميل عبدالرشيد وعمر الشقري واشرف الخنبري وماجد الكثيري ويشرف على المجموعة الاولى عبدالسلام بافطيم الامين العام للاتحاد العام للكرة الطائرة فيما يشرف على المجموعة الثانية حسين عوض عزاني نائب رئيس الاتحاد .