العفاشي عادل الشجاع يكشف تفاصيل عن المؤامرة الكبرى التي ينفذها الحوثيون

Monday 30 November -1 12:00 am
العفاشي عادل الشجاع يكشف تفاصيل عن المؤامرة الكبرى التي ينفذها الحوثيون
----------
 قال عضو اللجنة العامة للمؤتمر في جناح صالح الدكتور عادل شجاع ان الهدف من قانون الطوارئ الذي يسعى الحوثي لاصداره هو عملية اقتلاع وتجريف الموظفين من المدنيين والعسكريين وإحلالهم بمن ينتمون لجماعة الحوثي  .
شجاع في منشور جديد له استدل على ذلك بحادثة الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات التي هوجمت بأكثر من عشرين طقما لفرض شخص تم تعينه خارج النظام والقانون , وكذا حوادث مهاجمة من وصفها بالمليشيات على المؤسسات .
وذكر شجاع في المنشور  ان من يمارسون ذلك هم الطابور الخامس , .
واضاف شجاع في حديثه عن الحوثيين (  اختطفوا ماتبقى من الدولة وأحلوا الفوضى وانتهكوا القانون وعطلوا المؤسسات. إنهم جزء من مؤامرة كبرى على وحدة البلد ) .
واتهم باستغلال ذريعة العدوان للانقضاض على المؤسسات في صنعاء , وتوظيف الفراغ السياسي لصالحهم .
مؤكدا ان استمرار الحرب يساعد هذه الجماعة على الاستمرار والحياة.
وجاء في منشوره : نحن أمام عصابة اختطفت الدولة بأساليب من التطاول والاستهانة والالتحاق بشريعة الغاب. إنهم يشعرون بالزهو حينما يرون أنفسهم خارجين على القانون وخارجين عن مفردات العيش المشترك.
مضيفا : إنهم بهذه الممارسات الفعلية المجسدة للخطابات القولية يؤكدون أنهم عنصريون متأمرين على الوحدة وعلى المعيشة والبنية التحتية وقتل الناس. هل سمعتم أحدا من مكتبهم السياسي ينتقد هذه الممارسات؟ إنهم يقودون إلى حرب أهلية قذرة لكي يتمكنوا من البقاء.
وكتب شجاع :  لن يظللوا شعبنا بفكرة الحق الإلهي المقدس بأنهم نواب عن الله. هكذا يوجدون لهم غطاء حتى يتهمون من ينتقد أخطاءهم أنه ضد الله وضد الدين. والمهمة الجاهزة لكل من ينتقد سلوكياتهم الفاسدة أنه عميل وخائن.لقد باعوا البلد واستلموا الثمن.