لاعبينا وشجرة القات!!

Monday 30 November -1 12:00 am
----------
× برزت في الاونه الاخيره في وادي حضرموت ظاهرة تعاطي بعض الرياضيين لشجرة القات والانخراط في جلساته والاستسلام لنشوته وسلطانه وسط استغراب واندهاش الكثيرين خصوصا وأننا كنا في مجمتع محافظ  ونعتقد ان فئة الرياضيين بعيدين عن هذه البلاء الذي دمر الأصحاء وخرب النسيج الاجتماعي للمجتمع..
× الأكثر قلقا هو تنامي هذه الظاهرة والإقبال عليها من قبل صغار السن واللاعبين الشباب الذي ربما الكثير منهم لازال طالبا ولم يدخل سوق العمل بعد!!
إلى جانب ان الشباب والرياضيين هم الشريحة الاكثر انشغالا بالمنافسات والمناشط الرياضية التي ولله الحمد لم تنقطع وهي المتنفس الوحيد المتاح امامهم كما كنا نعتقد..
×الحقيقه ان الجميع يستغرب وهم يرون مواهبنا وشبابنا الذي ينتظرهم مستقبل كروري طيب قد ابتلوا بهذه الشجرة الخبيثة التي يعرف أثارها المدمرة الصغير قبل الكبير ونرى يوميا نماذج من متعاطي هذه النبته الخبيثه  كيف اثرت فيهم هذه  الشجره وقلبت حياتهم الي جحيم وبعضهم بات مجنونا والاخر متلبسا بالسرقة وثالثا متسكعا ويسال الناس وهكذا..
× بالتأكيد ان وراء اقتياد شبابنا ولاعبينا إلي مجالس التخزين اناس عديمي الضمير قليلوا الذوق هم من جر شبابنا الي هذا المستنقع..
× وعليه فاننا نسال الله اولا ان يبعد شبابنا عن بلا هذه الشجره وان يقوم المجمتع ورجالاته الخيرين و ادارات الاندية بدورهم  وتكثيف برامجهم والتقائهم باللاعبين وشرح لهم ماسي واثأر هذه النبته الشيطانيه التي ستدمر حياتهم وتقلل من عمرهم الرياضي ناهيك عن المشاكل الاجتماعيه والنفسية..
هذا مانامله فيهم.. وعلى شبابنا ان يكونوا اكثر وعيا وان لايسلموا انفسهم للفاشلين في حياتهم وان يثقوا بأنفسهم وإمكانياتهم التي ستجعلهم رياضيين يشار لهم بالبنان ومواطنين ينالون تقدير واحترام المجمتع.