الكشف عن الخطة الماكرة التي اتبعتها قوات الجيش الوطني والتحالف في معركة معسكر خالد ففاجأت مليشيا الحوثي

Monday 30 November -1 12:00 am
الكشف عن الخطة الماكرة التي اتبعتها قوات الجيش الوطني والتحالف في معركة معسكر خالد ففاجأت مليشيا الحوثي
----------
كشفت مصادر ميدانية عن الخطة الإستراتيجية التي انتهجتها قوات التحالف العربي والجيش الوطني في معركة تحرير معسكر خالد بن الوليد شرق المخأ غرب مدينة تعز.
 
وقالت المصادر ان قوات الجيش الوطني مسنودة بغطاء من مقاتلات التحالف العربي حققت التفافا كبيرا شرق المخأ بما يقارب 30 كم من منطقة الصويلح قرب المخاء إلى جبال نابطة وما بعدها إلى القرب من معسكر خالد بن الوليد مفرق المخاء وتجاوزت الخطة المرسومة للتحرير.
 
وأشارت المصادر إلى أن مليشيا الحوثي ركزت تواجدها في الجهة الجنوبية لخط تعز وزرعت فيها الألغام بكثافة في قرى الجريب والثوباني والغرافي والتي كانت تتوقع تحرك المقاومة والجيش نحوها .
 
وقالت المصادر ان مليشياالحوثي تفاجأت بهجوم الجيش الوطني من الجهة الشمالية للخط ونجحت الخطة وبأقل التكاليف والخسائر.
 
مشيرة إلى أنه بالسيطرة على هذه المنطقة الواسعة تكون كثير من مناطق تواجد المليشيات وبعض الجبهات في حكم الميتة ومنها على سبيل المثال مديرية موزع والتي تسيطر عليها المليشيات منذ عامين كاملين وجبهة العمري والتي يتساءل الكثيرون لماذا لم تحسم ؟ وكذا الاستعدادات التي كانت تقوم بها تلك المليشيات في مناطق عزلة المشالحة ويؤكد ذلك هروب اتوماتيكي لأفرادهم يومي أمس واليوم منها .مؤكدة ان خطط عسكرية عالية تنفذ وبكل هدوء من قبل قوات التحالف العربي وقوات المقاومة والجيش .