أول صورة لوزير الدفاع الأسبق اللواء"هيثم_قاسم" في قلب معسكر "خالد" (شاهد)

Monday 30 November -1 12:00 am
أول صورة لوزير الدفاع الأسبق اللواء"هيثم_قاسم" في قلب معسكر "خالد" (شاهد)
----------
 
 
 
تداول ناشطون على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صورة رصدها "ناس تايمز" لوزير الدفاع الاسبق هيثم قاسم في مقدمة الجيش الوطني والمقاومة غربي تعزفي قلب معارك معسكر خالد بن الوليد .
 
من جهته قال قائد معركة تحرير معسكر خالد بن الوليد العقيد حمدي شكرى قائد مقاومة الصبيحة ان قواته على بعد 3 كيلو متر من معسكر خالد بن الوليد شرق المخأ غرب مدينة تعز جنوبي اليمن.
 
وأضاف القائد حمدي شكري في تصريحات نقلتها صحيفة الأمناء ان الامور تحت السيطر وبحسب خطة مرسومة ومدروسة عسكريآ وبالتنسيق  مع قوات التحالف العربي .
 
و اكد حمدي شكري عن قرب موعد اقتحام معسكر خالد بن الوليد وان الامر سهل وفي اي لحظة فقط منتظرين التوجيهات من القيادة في التحالف العربي وايضآ بوزارة الدفاع مشيرا إلى أن (  العدو اصحب في تراجع كبير ومنهار جدآ واصبح غير قادر ان يتحمل الموجهة ) .
 
وتحدث شكري عن الخسائر التي لحقت بقواته وقال انها جاءت  نتيجة لعدم التزام بعض الافراد بخطة السير المرسومة لهم وخروجهم عن طريق السير ولهذا كانت هناك بعض الخسائر كاشفا عن اصابة قائدان  سوف يتم نقلهما للعلاج خارج الوطن في اسرع وقت.
 
و كشف  شكري عن ( وجود قتلى وأسرى في صفوف  مليشيات الحوثي و صالح واغتنام  عتاد عسكري بشكل كبير ) .
 
وقال شكري انه لا يوجد قائد في قواته بإسم عبد الغفور الصبيحي الذي تحدثت عن مقتله مواقع إخبارية بالقرب من معسكر خالد بن الوليد
 
ودعاء  شكري  ابناءالصبيحة بضرورة الالتحاق باخوانهم  في جبهات القتال وتوعد العدو بالهزيمة باذن الله وفي القريب العاجل .