بضربات الحظ: المنصورة بطل الذهب لبطولة الفقيد عوضين للناشئين

Monday 30 November -1 12:00 am
بضربات الحظ: المنصورة بطل الذهب لبطولة الفقيد عوضين للناشئين
----------
 
عدن / نجيب المحبوبي 
توج ناشئين المنصورة إبطالا لبطولة الفقيد عوضين للناشئين بعد إن ابتسمت لهم ضربات الحظ على حساب جارهم ناشئين شمسان في اللقاء الذي أقيم في ملعب نادي وحدة عدن في ختام البطولة الذي نظمها اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن بدعم وزير الشباب والرياضة المقاوم نايف البكري واللواء عيدروس الزبيدي محافظ العاصمة عدن.
اللقاء الختامي الذي انطلقت صافرته على أهازيج الجماهير الغفيرة بدأ بشكل سريع من قبل الطرفين الذي يسعى كل منهم الفوز من أجل خطف لقب البطولة الذي تحمل أسم الكابتن عوضين ذلك الرجل الذي قدم الكثير للكرة العدنية كلاعب ومدرب.
شمسان الخاسر من المنصورة برباعية نظيفة في دور المجموعات كان على أمل بان يحقق الفوز في اللقاء الختامي ، حيث سعى لاعبيه للوصول لمرمى المنصورة أكثر من مره خصوصا في الشوط الأول لكنهم لم يستطيعوا من خلق خطورة حقيقية، أما بالنسبة للاعبي المنصورة فقد حاولوا الوصول كثيرا لمرمى شمسان خلال الشوطين لكن في منتصف الشوط الثاني تصدى حامي العرين الشمساني لأكثر من كرة كادت أن تنهي اللقاء لصالح المنصورة.
وبعد انتهى الوقت الأصلي التجاء الطرفين لضربات الحظ الذي ابتسمت لصالح المنصورة بنتيجة 3 / 2 .
أدار اللقاء كل من أكرم السقاف وساعده في الخطوط كل من أحمد الوحيشي وصلاح حسن وسليم محمود رابعاً وخلف اللبني مراقباً.
في ختام البطولة تم تتويج ناشئين المنصورة بكأس البطولة بالإضافة للميداليات الذهبية، كما تم تكريم شمسان بكأس المركز الثاني بالإضافة للميداليات الفضية، كأفضل حارس في البطولة ، بينما تحصل على هداف لبطولة لاعب شمسان محمد وائل برصيد خمسة أهداف.
هذا ويقام عصر غداً السبت اللقاء الختامي لبطولة الفقيد عبد الله الهرر للبراعم في لقاء يجمع المنصورة والروضة.