الوزير الحالمي يهنئ العاملين بعيدهم الوطني

Monday 30 November -1 12:00 am
الوزير الحالمي يهنئ العاملين بعيدهم الوطني
----------
 
 
عدن  ـ خاص
 
بعث معالي وزير النقل الأستاذ مراد علي الحالمي برقية تهنئه لكافة العاملين في وزارة النقل ، وعبر فيها عن خالص تهانيه للعاملين بالوزارة والهيئات والمؤسسات والمنافذ البريه والبحرية والجوية التابعة للوزارة، بمناسبة عيد العمال العالمي 1 مايو ، بالتزامن مع أنتصارات شعبنا وشركائه في التحالف بالانتصارات المؤزرة على قوى الإرهاب .
 
وأشار الوزير الحالمي ، فى رسالة للعاملين بالوزارة بمناسبة عيد العمال، بأن العيد يأتى تقديرا وتكريما لجهودهم المبذولة والراميه للنهوض بقطاع النقل المختلفة واعادة دوران عجلة الاقتصاد .
 
مؤكدا :أن العمال هم المحرك الأساسى لأى نجاح ، ووقود التنمية داخل مؤسساتهم العاملين بها .
 
وقال : إن عيد العمال يشكل استنهاضا للهمم ودعما لعملية البناء والاعمار لبناء بلدنا عقب مالحقها من دمار وتخريب نتاج ما الحقه الإنقلابيين ، لافتا إلى أن العمال الذين حملوا هموم الوطن كانوا ومازالوا وسيضلوا العمود الفقري والركيزة الاساسية لبناء الوطن ومؤسساته المختلفة .
 
ووجه الحالمي ، الشكر الجزيل للعاملين بالوزارة وهيئاتها على جهودهم المتفانية للنهوض بقطاع النقل في كافة المدن اليمنية ، رغم التحديات الكبيرة التى تواجه هذا القطاع الهام ، لكنه يضل قطاعاً زاخر بالكفاءات التى تسعى للنهوض بجميع قطاعات النقل .
 
 
 
وأشار الوزير " نغتنم هذه المناسبة لنؤكد لعمالنا إنه يتوجب علينا السير قدماً في بناء مؤسساتنا وهيئاتنا وانتشالها لتعود الى سابق عهدها ، وهذا يتطلب منا ان نحث الخطى ونعمل كفريق متجانس لخدمة بلدنا ومؤسساتنا.
 
مؤكداً : اننا في وزارة النقل نقدس الحقوق لكافة عاملينا وتعزيز دورهم واحترام حقوقهم بحياة كريمة ترفع من مستواهم المعيشي للقيام بواجباتهم الاسرية والحياتيه .