مدير أمن عدن يكشف عن لقاءات غير معلنة للمحافظ الجديد رسمت مستقبل المحافظة.. ويوضح ما تم الاتفاق عليه

Monday 30 November -1 12:00 am
مدير أمن عدن يكشف عن لقاءات غير معلنة للمحافظ الجديد رسمت مستقبل المحافظة.. ويوضح ما تم الاتفاق عليه
- متابعات:
----------

أكد مدير أمن محافظة عدن (جنوب اليمن)، العميد محمد مساعد الأمير، أن «الأمور في المحافظة تسير في حالة طبيعية، وأن الأوضاع الأمنية مستقرة، مما يتيح الفرصة لبداية موفقة للمحافظ الجديد».

وأوضح الأمير في تصريح صحفي لـ«الوطن»، أن «التجمعات التي شهدتها بعض شوارع محافظة عدن، الأسبوع المنصرم، والمطالبة بقيام دولة الجنوب اليمني حدثت نتيجة لسوء فهم، وقال «تلك أحداث لن تتكرر».

وأشار الى ان «هناك توافق شعبي في عدن حول الامتثال لقرارات رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي، لأنها تمثل السلطة الشرعية، وهي تخدم الاستقرار وأمن البلاد بشكل عام».

وكشف الأمير عن لقاءات للمحافظ الجديد بعيدا عن وسائل الإعلام، حيث قال: «تم الالتقاء بمشايخ القبائل، وكبار قيادات المحافظة، وقيادات المقاومة، وتم الاتفاق على تغليب مصلحة اليمن دون مصالح أخرى».

وأضاف: «اتفقنا على أن ننطلق بروح جديدة لمقاومة الانقلابيين، ومكافحة فلول الإرهاب، واتفق الجميع على أنه لا شرعية إلا للحكومة الحالية، وكل ما عدا ذلك هي تجمعات مرفوضة لن يتم الاعتراف بها».

وأكد أن «الهدف الأسمى لكافة اليمنيين هو تثبيت شرعية الرئيس هادي، وطرد ميليشيات الحوثي والمخلوع من السيطرة على مفاصل الدولة، حتى الوصول إلى صنعاء قريبا، بإذن الله».