شلال شايع يتدخل لحل نزاع مسلح بالضالع وينجح

Monday 30 November -1 12:00 am
شلال شايع يتدخل لحل نزاع مسلح بالضالع وينجح
- متابعات:
----------
 
كلف اللواء شلال علي شايع مدير امن العاصمة عدن لجنة قبلية من ابناء الضالع لحل مشكلة شروع بالقتل كادت ان تتوسع لولا يقظة وحنكة رجال امن الضالع الذي قامو باخماد نارها فورا والتحفظ على الجاني بعد اخذه الى ادارة امن الضالع وايداعه السجن وتقديمه لنيابة بعد اتخاذ مايلزم من قبل ادارة البحث الجنائي.. 
 
وبدات القصة بعد ان اقدم رجل الاعمال ديان محمد احمد باجش 30 عام من ابناء منطقة الوبح باطلاق النار من بندقيته بطريقه مباشرة على المواطن مهيب محمد مقبل قاسم 32 عام من اهالي قرية السرافي ..
 
وبعد ان تماثل المجني عليه للشفاء كلف اللواء شلال علي شايع لجنة مكونه من القيادي البارز في المقاومة الشعبية الجنوبية نايف محسن محمد والشيخ المقاوم عبدالكريم طالب السلال والشيخ المقاوم مصطفى عبدالله محمد السنيدي والمقاوم ردفان عبدالله محمد والمقاوم بدر قاسم العامري وذلك لحل المشكلة بطريقة مشرفة وبموجب العرف القبلي في الضالع وذلك بعد الحاح من قبل اهالي ومقربين للجاني .
 
وبعد جهد كبير من قبل اعضاء اللجنة تم التنازل من قبل المجني عليه وسط فرحة عمت جميع الاهالي في منطقتي الوبح والسرافي بهذا الصلح القبلي الذي توصلت اليه لجنة اللواء شلال .
 
 
 
مشايخ واعيان ووجهاء الضالع شكروا الجهود الامنية التي بذلها ابطال امن الضالع بقيادة القائد المقاوم بليغ الحميدي والتي التمسها كافة ابناء المحافظة وسعيهم الى استتباب الامن والاستقرار ومحاربة الجريمة قبل وقوعها وضبط مثل هذه القضايا .
 
 
 
وشكروا اللجنة المكلفة من قبل اللواء شلال على سعيها وتحملها متاعب وهموم وويلات السفر وعلى سعة صدرها وزهدها في حل هذه القضية .