ريال مدريد يتعاقد مع المستقبل!

Monday 30 November -1 12:00 am
ريال مدريد يتعاقد مع المستقبل!
----------

 

نجح ريال مدريد في التعاقد مع "ثيو هيرنانديز" 19 عامًا قادمًا من صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني في صفقة قدرت بقرابة الـ30 مليون يورو كما اجتاز البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور17 عامًا الفحوصات الطبية في ريو دي جانييرو تمهيدًا للأنضمام للنادي الأبيض الإسباني.

ويبدو أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز قد عدل من استراتجيته في السابق والتي كانت تعول على شراء اللاعب الجاهز بل بدأ يفكر في اقتناء أفضل الجواهر الكروية الشابة.

ريال مدريد عقب التعاقد مع ثيو هيرنانديز وفينيسيوس جونيور تمكن من التوقيع مع 13 لاعبًا متوسط أعمارهم 21 عامًا في السنوات الثلاثية الماضية.

ريال مدريد وقع مع ثلاثة لاعبين تحت 20 عامًا وهما ماركو أسينسيو (19 عامًا عندما تم التوقيع معه) , خيسوس فاييخو(19 عامًا) ومارتين أوديغارد(16 عامًا).

وتعاقد فلورنتينو بيريز مع خاميس رودريغيز(23 عًاما) , ماتيو كوفاسيتش(21 عامًا) , دانيلو(23 عامًا) ,موراتا(23 عامًا) وتوني كروس(24 عامًا).

وينتظر أن يزيد من شباب ريال مدريد عودة ماركوس لورينتي للفريق من جديد بعمر22 عامًا في الصيف المقبل فهو بمثابة مستقبل ريال مدريد ويعد واحد من اكتشافات ألافيس في الليغا هذا الموسم بجانب ثيو هيرنانديز.

ونجح زين الدين زيدان في تحويل معدل أعمار نجوم فريقه في الوقت الحالي إلى 26.7 سنة ومن دون شك مع وصول ثيو هيرنانديز وفاييخو ولورينتي فأن كل شىء سوف يتغير خصيصا أن النادي يخطط بقوة لضم كيليان مبابي18 عامًا من صفوف نادي موناكو الفرنسي لتدعيم الهجوم بنهاية الموسم الحالي.

وينتظر أن يتخلص ريال مدريد من حارسه الكوستاريكي كايلور نافاس30 عامًا مع ضم حارس جديد قد يكون البلجيكي تيبو كورتوا من صفوف تشيلسي وهو صاحب الـ24 ربيعًا وهو ما يدعم هبوط معدل الأعمال في ريال مدريد لتحت 25 عامًا في الموسم المقبل.