الشنفرة يفتح النار على المجلس الانتقالي الجنوبي " تفاصيل"

Monday 30 November -1 12:00 am
الشنفرة يفتح النار على المجلس الانتقالي الجنوبي " تفاصيل"

- الشنفرة :

- متابعات:
----------
رفض رئيس المجلس الاعلى للحراك الجنوبي صلاح الشنفره ما اسماه بالمجلس الانتقالي الجنوبي الذي أعلن عنه .
ووصف الشنفرة المجلس بإنه مجلس الخيانة والارتزاق الذي جاء لذبح القضية الجنوبية .معتبرا انه الجناح الشيعي في الجنوب "مؤكدآ بأنهم عرفوا بتآمرهم وخيانتهم من خلال مواقفهم أثناء حرب المليشيات الحوثيه على الجنوب في 2015 حيث كانت مواقفهم واضحة الى جانب المليشيات الحوثيه والعفاشية أثناء الحرب .
 
ولكنهم فشلوا في السيطرة على الجنوب بفضل إرادة أبناء الجنوب "مؤكدآ بأن قضية الجنوب ليست ورقه للمتاجرة يتم استخدامها متى ما أراود 'بل هي قضية ارض وثروة وهوية وتاريخ قضية استعادة الدولة الجنوبية التي قدم من خلالها شعبنا الجنوبي الآلاف من الشهداء والجرحى" , مستطردا كفى تأمر وخيانة على هذا الشعب المظلوم وقضيته .
 
وقال رئيس المجلس الأعلى للحراك :  لم يقتنعوا من مؤامراتهم السابقة بل يريدوا ذبحها نهائيا من خلال إدعاء تمثيلها بينما لازال ارتباطهم بالقوى الحوثية العفاشية لاحتلال الجنوب من جديد .
 
مؤكدآ بإننا مثلما تصدينا وافشلنا مخططاتهم السابقة سنتصدى لهم من جديد "وناشد الشنفرة شعبنا الجنوبي الى عدم الانجرار وراء هذه القوى المأجورة التي ضلت ولازالت تنخر الثورة الجنوبية عبر استنساخ مكونات وهمية لمحاولة تشتيت وتمزيق الثورة الجنوبيه التحررية.
 
وقد اكد الشنفرة بإن تلك القوى تعمل على زرع الفتن بين الجنوبيون "مشددآ على تجسيد روح التصالح والسامح الجنوبي الجنوبي "موجهآ الشكر لدول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية والملك سلمان بن عبدالعزيز على دورهم المساند لشعب الجنوب