الرئاسة تؤكد : قرارات الرئيس هادي مستقلة.. ولا تاثر عليها من الفريق علي محسن الاحمر

Monday 30 November -1 12:00 am
الرئاسة تؤكد : قرارات الرئيس هادي مستقلة..  ولا تاثر عليها من الفريق علي محسن الاحمر
- متابعات:
----------
اكد مصدر مقرب من رئاسة جمهورية اليمن الاتحادية أن الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس لكل اليمنيين  مشيرا الى ان الرئيس اذا اتخذ قرار فانه يكون نابع من المسؤولية الوطنية التى منحها له الشعب اليمني في الانتخابات ٢٠١٢م.
 
ونفى المصدر تلك الشائعات التى تروج لها المطابخ الاعلامية التابعة لطرفي الانقلاب الحوثي وصالح في محاولة النيل من القرارات التى يتخذها الرئيس هادي في مصلحة استعادة الدولة منهم .
 
واستغرب المصدر من تناقل عدد من الوسائل الاعلامية او من الاعلاميين والناشطين للأكاذيب والتسريبات التى لا تمت للحقيقة بصلة والتى تقول بان قرارات الرئيس هادي تصدر بتاثير من نائبة علي محسن الأحمر او من قيادة حزب الاصلاح .
 
وأكد المصدر ان مواقف وقرارات  الرئيس هادي كلها تصب في مصلحة استعادة الدولة وخدمة ابناء الشعب اليمني وكلها واضحة ولا يستطيع احد من ضعفاء النفوس واصحاب المشاريع الصغيرة تشويهها.
 
ودعا المصدر وسائل الاعلام والناشطين والاعلاميين  الى الالتزام بالمهنية والشرف الصحفي والتعامل مع الشائعات والتسريبات التى لا تخدم الشرعية والوطن بقدر من المسؤولية كون الجميع شريك في التصدي للمشروع الانقلابي على مختلف الاصعدة .
 
وقال المصدر ان قرارات الرئيس هادي مصيرية وقوية ونابعة من حرصة للحفاظ على الاستحقاقات التى حصل عليها الشعب اليمني محليا واقليميا ودوليا وجلها قرارات قوية وصريحة لا تحتاج الى تأويل او تفسير وهي قرارات تصب خدمة مشروع كل اليمنيين مشروع اليمن الاتحادي الجديد الذي توافقت عليه كل القوى والأحزاب والفعاليات والمكونات الاجتماعية في مخرجات مؤتمر الحوار الوطني.