الرويشان يكتب عن أسوأ نكتة عرفها التأريخ

Monday 30 November -1 12:00 am
الرويشان يكتب عن أسوأ نكتة عرفها التأريخ
----------
سخر وزير الثقافة السابق خالد الرويشان من الشعارات الجدارية التي بثها الحوثيون في طرقات وجسور العاصمة صنعاء، تزعم فيها أن وباء الكوليرا سببه زيارة ترامب للملكة العربية السعودية، واصفاً إياهم بـ"أسوأ نكته عرفها التأريخ".
 
 
 
وتساءل الرويشان في منشور على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" رصده "مسند للانباء" بتهكم لاذع: "قلك الكوليرا هدية أمريكية من ترامب.. من سيصدق هذا الكلام؟ على من تضحكون يا أسوأ نكتة عرفها التأريخ؟!" في اشارة إلى استخفاف مليشيا الحوثي التي وصفها بـ"كائنات البويا" بعقول الناس إلى مستوى يصعب تصديقه.
 
 
 
وتابع الرويشان مُعَرّضاً بـ عبد الملك الحوثي: "مَنْ هذا العبقري الذي اقترح هذا الشعار وطبعه على جدران المدينة؟! أكيد هو نفسه من اقترح شعار القرآن الناطق قبل سنتين..ما تزال البلاد تضحك حتى اللحظة من ذاك الشعار! لكنْ ، بصراحة ..حافظوا على هذا العبقري النادر!".
 
 
 
يذكر أن مليشيا الحوثي قامت خلال اليومين الماضيين بتلطيخ جسور وطرقات العاصمة صنعاء، بعبارةٍ نصها: "الكوليرا هدية أمريكية من ترامب خلال زيارته لمملكة آل سعود"، الامر الذي أثار موجة من السخرية والضحك من قبل ناشطين ومثقفين ووسائل إعلام من داخل اليمن وخارجه.