الوزير نيف البكري ينعى الشهيد بامعبد .. ويقول : برحيله فقدت الساحة الرياضية و الكشفية والشبابية موظف متمكن وقائد رياضي محنك

Monday 30 November -1 12:00 am
الوزير نيف البكري ينعى الشهيد بامعبد .. ويقول : برحيله فقدت الساحة الرياضية و الكشفية والشبابية موظف متمكن وقائد رياضي محنك

بامعبد

----------
 
نعى  نايف البكري وزيرة الشباب والرياضة في الحكومة الشرعية للجمهورية الأستاذ علي عبيد بامعبد المدير العام السابق لمكتب الوزارة في وادي حضرموت الذي استشهد يوم امس الاول بحادث تفجير سيارته امام منزله بوادي حضرموت، وجاء في بيان النعي الذي نشرته الادارة العامة للإعلام على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي التالي:
 
" تلقت وزارة الشباب والرياضة بألم كبير نباء استشهاد الاستاذ علي عبيد بامعبد مدير عام مكتب الشباب والرياضة السابق بمحافظة حضرموت الوادي والذي استشهد امس الاول بتفجير سيارته في عمل ارهابي جبان.
 
وباسم كل الرياضيين والشباب في الوطن عامة والزملاء الموظفين في وزارة الشباب والرياضة في الديوان العام والمحافظات خاصة ندين ونستنكر هذا العمل الاجرامي الخبيث الذي استهدف واحد من ابرز القيادات الشبابية والرياضية والكشفية في بلادنا .. و نشعر بالاسى والحزن الشديدين لرحيل الاستاذ القدير علي عبيد با معبد والذي برحيلة فقدت الساحة الرياضية و الكشفية والشبابية موظف متمكن وقائد رياضي محنك ورجل مواقف نبيلة ومشرفة في عمله ومحيطه الاجتماعي.
 
رحم الله الشهيد بواسع رحمته وادخله فسيح جناته والهم اهله وذويه الصبر والسلوان.
 
انا لله وانا اليه راجعون
 
وزير الشباب والرياضة 
 
نايف صالح البكري"