تقام برعاية الوزير البكري : فوز الجزيرة على الجلاء والمنصورة يقصي الميناء من مريسي 23

Monday 30 November -1 12:00 am
تقام برعاية الوزير البكري : فوز الجزيرة على الجلاء والمنصورة يقصي الميناء من مريسي 23
----------
 
عدن / نجيب المحبوبي 
استطاع فريق الجزيرة من تحقيق أول فوز له في بطولة المريسي بعد تجاوزه الجلاء بأربعة أهداف مقابل هدف ، كما أقصت المنصورة الميناء من البطولة بعد الفوز بهدفين نظيفين ، وذلك في اللقاءين الذي أقيما مساء الـ12 من رمضان ضمن أطار منافسات الدور الأول من بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية الذي يقام بدعم ورعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري وينظمها اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن.
اللقاء الأول والذي جمع الجزيرة والجلاء ضمن أطار مباريات المجموعة الثالثة أستطاع فيه الجزيرة من تحقيق أول فوز له في أول بطولة يشارك فيها وذلك بأربعة أهداف مقابل هدفين لجلاء.
الجزيرة تقدم أولا عبر لاعبه باسم صالح في الدقيقة الـ11 من زمن الشوط الأول، لكن سرعاً ما عاد الجلاء واستطاع تسجيل هدف التعادل والهدف الثاني في الدقيقة الـ27 و 28 وذلك عبر محمد عبده وصالح قاسم ، وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق سجل زاهر لطفي هدف التعادل للجزيرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.
وفي شوط اللقاء الثاني كانت العزيمة كبيرة عند لاعبي الجزيرة الذي يشاركون في البطولة لأول مرة حيث عززوا النتيجة بهدف ثالث من ضربة جزاء سددها بنجاح ناصر علي ناصر بينما عزز النتيجة بهدف رابع محمد الخضر ليحقق الجزيرة أول فوزاً له في البطولة في أول مشاركة فيها.
تحصل على جائزة أفضل لاعب في اللقاء لاعب الجزيرة عبد الله علي قاسم (حبش) وتسلمها من مدير الإعلام في وزارة الشباب والرياضة فرحان المنتصر، حيث تعتبر الجائزة المالية مقدمه من وزير الشباب والرياضة نايف البكري .
أدر اللقاء كل من مقداد علي ناصر وساعده في الخطوط كل من هاملي كليب درويش وأكرم السقاف وإيهاب باشراحيل رابعاً وأمين بلال مراقباً للقاء.
وفي اللقاء الأخر أقصى مستضيف البطولة فريق الميناء بعد أن الحق به الخسارة الثانية بهدفين نظيفين، حيث شهد شوط اللقاء الأول سلبية في النتيجة والأداء ، وفي الشوط الثاني كان أصحاب الأرض هم أصحاب الكلمة الأقوى واستطعوا من كسب اللقاء بتسجيلهم الهدف الأول عبر محمد باقادر وتسجيل الهدف الثاني عبر عيدروس حسين (سعدون).
تحصل على جائزة أفضل لاعب في اللقاء لاعب المنصورة سهيل وجيه وتسلمها من الأستاذ محمد العبد رئيس نادي المنصورة السابق، حيث تعتبر الجائزة المالية مقدمه من وزير الشباب والرياضة نايف البكري .
أدار اللقاء كل من خلف اللبني وساعده كل من علي الحسني وجمال عبده وإيهاب باشراحيل رابعاً ومحمد ذيبان مراقباً له.
يلتقي اليوم الـ 13 من رمضان كل من الشعلة وفحمان في لقاء ناري وفيه سيسمى صاحب المركز الأول والثاني.