مورينيو ليس الوحيد الذي أقنع موراتا بالانتقال إلى مانشستر يونايتد

Monday 30 November -1 12:00 am
مورينيو ليس الوحيد الذي أقنع موراتا بالانتقال إلى مانشستر يونايتد
----------

زميلا المهاجم الإسباني شاركا في عملية إقناعه بالرحيل عن البرنابيو إلى أولد ترافورد...

أصبح اللاعب ألفارو موراتا مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أشارت مؤخراً أن جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحُمر قد اتصل بالمهاجم الدولي الإسباني شخصياً من أجل إقناعه بالانتقال إلى فريقه هذا الصيف.

 

لكن صحيفة "ماركا" الإسبانية تقول أن المدرب البرتغالي لم يكن الوحيد الذي تحدَّث مع موراتا من أجل إقناعه بالانتقال إلى ملعب أولد ترافورد، ولكن هناك اثنين من اللاعبين قاما بتلك المُهمّة أيضاً.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن كل من ديفيد دي خيا حارس مرمى يونايتد وزميله لاعب خط الوسط أندير هيريرا قد تحدَّثا إلى المهاجم المتميز من أجل إقناعه بإتمام تلك الصفقة.

 

 

في حين يُعد هذا التصرف من دي خيا صادماً بشكل كبير لإدارة الميرينغي وجماهيره، حيث كان الحارس الدولي الإسباني الهدف الأول للنادي من أجل التواجد في حراسة مرماه في السنوات القادمة قبل أن يؤجل زين الدين زيدان مدرب الفريق تلك الرغبة مؤخراً.

فهل قام الحارس صاحب الـ26 عاماً بالحديث مع المهاجم صاحب الـ24 عاماً من أجل إقناعه بالرحيل عن البرنابيو انتقاماً من صرف ريال مدريد النظر عن التعاقد معه هذا الصيف؟