تجديد ميسي يدفع رونالدو إلى "خدعة الصين"

Monday 30 November -1 12:00 am
تجديد ميسي يدفع رونالدو إلى "خدعة الصين"
- المصدر: مواقع
----------

 

أكدت تقارير صحفية برتغالي أن نادي صيني تقدم بعرض قيمته 200 مليون يورو من أجل التعاقد مع المهاجم الدولي البرتغالي"كريستيانو رونالدو" وهو ما نفته شبكة دونبالون الإسبانية التي أكنت أن الأمر مجرد خدعة لتحسين سجل رونالدو.

وتؤكد"دونبالون" أن الأندية الصينية لن تتقدم بأي عروض من أجل التعاقد مع اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو وأن الهدف من هذه الشائعات أمر واحد فقط وهو التفوق على ليونيل ميسي في قائمة اللاعبين الأعلى أجرا في العالم.

 

 

وينتظر أن يمدد الأرجنتيني ليونيل ميسي تعاقده مع برشلونة خلال الأيام القليلة المقبلة مع زيادة راتبه إلى 30 مليون يورو في الموسم الواحد خالصة من الضرائب وهو الأمر الذي لم يروق إلى كريستيانو رونالدو الذي جدد في الموسم الماضي مع ريال مدريد ويتقاضى 22 مليون يورو في الموسم الواحد مع الفريق ويسعى لزيادة هذا المبلغ لتجاوز ليونيل ميسي.

 

وأنطلقت شائعة تقديم نادي صيني لعرض ضخم لضم رونالدو من دون ذكر اسم النادي على الرغم من معاناة أندية الصين من مشاكل اقتصادية في الوقت الحالي وهو ما يؤكد استحالة هذا العرض وأن الهدف منه هو رغبة رونالدو في زيادة راتبه في ريال مدريد.

وتشير التقارير أن الصحفي الذي أعلن عن تلك المعلومة هو صديق للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وكذلك لوكيل اللاعب خورخي مينديز وهو الذي أطلق شائعات عديد لمصلحة رونالدو في الموسم الماضي من بينها عروض صينية وأمريكية.