فضيحة انقلابية جديدة من العيار الثقيل ..قرار جمهوري بتعيين منشد حوثي في اهم مؤسسة أمنية وترقيته الى رتبة لواء..!!"صورة"

Monday 30 November -1 12:00 am
فضيحة انقلابية جديدة من العيار الثقيل ..قرار جمهوري بتعيين منشد حوثي في اهم مؤسسة أمنية وترقيته الى رتبة لواء..!!"صورة"
- متابعات:
----------
أجرت مليشيا الحوثي تعيينات جديدة في وزارة الداخلية التي يديرها اللواء محمد عبدالله القوسي المحسوب على حزب المؤتمر الشعبي العام.
  
وقضت التعيينات الجديدة الصادرة بقرار جمهوري من قبل ما يسمى رئيس المجلس السياسي الاعلى، بترقية المنشد السابق الموالي لجماعة الحوثي محمد عبدالعظيم أحمد الحاكم الى رتبة لواء وتعيينه وكيلاً لمصلحة الأحوال المدنية، بينما جاء لمنصبه من خارج السلك الأمني، وعبر قرارات أصدرتها المليشيا.
 
وقد اثير في السابق موجة انتقادات كبيرة بعد منح الحوثيين للمنشد عبدالعظيم رتبة عقيد.
 
وضمن التعيينات الجديدة تم انشاء مسمى وظيفي جديد في هيكل الوزارة أطلق عليها "شؤون المناطق الوسطي" والذي أسندت مهمته لقائد القوات الخاصة السابق في عدن عبدالحافظ السقاف.
 
 ووفقا لوكالة سبا الخاضعة لسيطرة الحوثيين فقد جرى أيضا تعيين العميد/ رزق صالح مصلح صالح الجوفي وكيلاً للوزارة لقطاع الأمن والشرطة –ويرقى إلى رتبة اللواء، و اللواء/ محمد علي أحمد حسن الزلب رئيساً لمصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني، و العميد/ إبراهيم عبدالله أحمد المؤيد مفتشاً عاماً بالوزارة- ويرقى إلى رتبة اللواء، و العقيد/ علي سالم صالح جابر الصيفي وكيلاً لقطاع الموارد المالية– ويرقى إلى رتبة اللواء، و العميد/ عبدالعزيز محمود محفوظ وكيلاً للوزارة لقطاع الخدمات –ويرقى إلى رتبة اللواء.