كللت بنجاح منقطع النظير.. شمسان بطلاً لتصفيات عدن للجودو

Monday 30 November -1 12:00 am
كللت بنجاح منقطع النظير.. شمسان بطلاً لتصفيات عدن للجودو
----------
 
  • سامح السلامي اقتدار وكفاءة في إدارة نشاطات الجودو بعدن
  • أكثر من (30) نزالاً كانت في أوج قوتها ونديتها واثارتها
 
عدن / ناصر محمد عبدالله
 
كللت بنجاح منقطع النظير .. تصفيات عدن للجودو التي اختتمت عصر يوم أمس الأول (الجمعة) بمركز عدن التدريبي للجودو الكائن بمدرسة نشوان بالمنصورة ونظمها على مدى يومي الخميس والجمعة اتحاد عدن للجودو تحت رعاية معالي الأستاذ / نائف البكري وزير الشباب والرياضة واشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن والاتحاد العام للجودو وبحضور كل من الاخوة / منير الدين حمود مدير المدينة الرياضية سكرتير اللجنة الفنية، محمود عبيد مستشار مكتب الشباب والرياضة بعدن، نبيل سيف مدير إدارة الأنشطة بمكتب الشباب والرياضة، عارف ياسين مدير ادارة الشباب والرياضة بالمنصورة، الأخت / اسوان محمود مديرة مكتب مدير عام مديرية المنصورة، فائز محمد سيف عضو الاتحاد العام للكاراتيه، نبيل ابوبكر مدير الشؤون الاجتماعية بالمنصورة، وسامح خالد السلامي رئيس اتحاد عدن للجودو وقيادة وفنيي الاتحاد واللعبة والأندية المشاركة بالبطولة شمسان، وحدة عدن، الميناء، الجلاء، المنصورة ومركز عدن للجودو وجمع كبير من الجمهور ومحبي اللعبة.
تصفيات عدن للجودو جرت على مدى يومين .. وقد كانت في غاية من التنظيم والروعة ودقة العمل ومسار مميز ومنظم وبديع لمنافسات التصفيات تحت قيادة الشاب المقتدر الرائع سامح خالد السلامي التي تمت في الفئات الوزنية 30 كجم، 35 كجم، 40 كجم، 45 كجم، 50 كجم، 55 كجم، 60 كجم، 66 كجم، و 73 كجم مفتوح.
تصفيات الجودو كانت في أوج قوتها ونديتها واثارتها في ظل ادارة تحكيمية مميزة وحماس وتشجيع كبير من قبل الجمهور الحاضر لها .. وعلى الرغم من ان النزالات بلغ عددها أكثر من ثلاثين (30) نزالاً إلا  انها جرت في تناغم جميل ومتابعات حثيثة من قبل الجميع .. وقد كللت بتفوق نادي شمسان بقيادة المدرب رياض الكميم الذي احرز لاعبوه معظم المراكز الأولى للتصفيات وتوج بطلاً قديراً لها .. وجاء مركز عدن التدريبي (وصيفاً) ونادي الجلاء بالمركز الثالث.
اشرنا سلفاً إلى أن التصفيات قد جرت على مدى يومين بمركز عدن للجودو بمدرسة نشوان بالمنصورة .. وهي أول تصفيات تجري في هذا المركز .. وقد كانت ناجحة من كافة جوانبها .. وهنا في كلمة حق نشيد بهذا المركز ومديره الكابتن (أحمد عزيز سعيد الذي بذل الكثير من الجهد مع قيادة اتحاد عدن للجودو في سبيل انجاح التصفيات .. ونحن نأمل ان تنظم أي نشاطات قادمة للجودو في هذا المركز لموقعه الممتاز.
وفي ختام التصفيات قام الاخوة / الضيوف بتكريم نادي شمسان بطل التصفيات بكأس مميزة وليس بكأس لا حول لها ولا قوة في بعض الألعاب .. كم تم تكريم كافة الأندية المشاركة ومركز عدن ببدلات رياضية للعبة سلمت لمدربي الأندية.
كما قام اتحاد عدن للجودو بتكريم كل من الاخوة محمد الرقيبي مدير عام مكتب التربية والتعليم بعدن، د. عزام خليفة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن، محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة، سامح السلامي رئيس اتحاد عدن للجودو، عارف ياسين مدير إدارة الشباب بالمنصورة، الأخت / أسوان محمد مدير مكتب مدير عام المنصورة، علي علوي مدير ادارة التربية بالمنصورة، عزيز محمد أحمد وكيل مدرسة نشوان بالمنصورة، ومحمد مختار ناصر نائب مدير مركز عدن التدريبي .. وتعظيم سلام لاتحاد عدن للجودو بقيادة الشاب المقتدر المبدع / سامح خالد السلامي رئيس الاتحاد.
 
النتائج الفردية لتصفيات عدن للجودو
 
·       فئة 30 كجم:
الاول: ابوبكر ناصر ـ الجلاء.
الثاني: سعد معاذ ـ وحدة عدن.
الثالث: أمجد محمد سلطان ـ شمسان.
 
* فئة 35 كجم:
الأول: خالد محمد صالح ـ شمسان.
الثاني: محمد مروان ـ مركز عدن.
الثالث: انس وضاح محمد ـ وحدة عدن.
 
·       فئة 40 كجم:
الأول أحمد علي أحمد ـ شمسان.
الثاني: محمد نصر أحمد ـ الميناء.
الثالث: عزالدين عبدالقادر ـ مركز عدن.
 
·       فئة 45 كجم:
الأول: عرفان بليغ ـ شمسان.
الثاني: محمود نجيب ـ وحدة عدن.
الثالث: وفي اياد عبدالله ـ شباب المنصورة.
 
·       فئة 50 كجم:
الأول: محمد صالح ـ شمسان.
الثاني: كرم شهاب ـ الميناء.
الثالث: نافع أمين ـ وحدة عدن.
 
·       فئة 55 كجم:
الأول: منصور منير ـ شمسان.
الثاني: محمد ناصر ـ الجلاء.
الثالث: عهد عدنان ـ شباب المنصورة.
 
·       فئة 60 كجم:
الأول: مصطفى فيصل ـ وحدة عدن.
الثاني: حسين علي صالح ـ شمسان.
الثالث: محمد عصام ـ الميناء.
 
فئة 66 كجم:
الاول: أحمد صابر ـ  شمسان.
الثاني: أحمد جلال  ـ الميناء.
الثالث: خالد زيد ـ الجلاء.
 
فئة 73 كجم (مفتوح)
الأول: كريم علي عثمان ـ شمسان.
الثاني: عبدالله محمد عبدالله ـ وحدة عدن.