الفتاة التي نشرت صورة عدة مواقع واتهمتها بحادثه نهب البنك تنفي الخبر

Monday 30 November -1 12:00 am
الفتاة التي نشرت صورة عدة مواقع واتهمتها بحادثه نهب البنك تنفي الخبر
----------
 كشف الصحفي الجنوبي فتحي بن لزرق رئيس تحرير صحيفة عدن الغد عن معاناة أسرة الفتاة التي نشرت صورها عدة مواقع إخبارية وعلى مواقع التواصل الإجتماعي واتهمتها بصلته بحادثة السطو الذي تعرض له البنك الأهلى فى مدينة عدن الخميس الماضي.
وقال بن لزرق ان والدة الفتاة سماح الشيباني اتصلت به ظهر السبت لتبلغه أن لا صلة لابنتها بالحادث وانه لم يتم القبض عليها مؤكدة ان ابنتها تعيش في حالة رعب وتبكي منذ إنتشار الخبر وتخاف الخروج من المنزل.
وأكد بن لزرق لوالدة سماح انه تأكد من ذلك من إدارة الأمن التي نفت إلقاء القبض عن أي فتاة متصلة بالحادث.
وقال لها انهم ضحية للألاف من المفسكبين الذين لايخافون الله ،الذين لم يفكروا لحظة واحدة قبل مشاركة منشورات كهذه عن حجم الضرر الذي يمكن يتسببوا به لانسان بريء ومسكين . مؤكدا انه سيعمل ايضاح للقصة وطالب بن لزرق بإيقاف ومواجهة منشورات النسخ واللصق اللي يتم تداولها بالفيس والواتس هذه الايام ، مؤكدا ان التغيير يبدأ من كل صوت يرتفع مندد بإي اتهام يقراه بحق أي اسرة بحق أي شخص..
وقال : خذوا هذه القصة كمثال بسيط وبسيط جدا ..ماذنب هذه الاسرة ؟ ماذنب مئات الاسماء التي نقرأ كل يوم بحقها اتهامات من كل شكل ولون .
وتسائل كيف يمكن ايقاف منشورات الجنون هذه؟ شارك حالة رعب تعيشها الفتاة سماح بعد نشر صورتها بصلتها في حادثة السطو المسلح على البنك الأهلى فى عدن حالة رعب تعيشها الفتاة سماح بعد نشر صورتها بصلتها في حادثة السطو المسلح على البنك الأهلى فى عدن حالة رعب تعيشها الفتاة سماح بعد نشر صورتها بصلتها في حادثة السطو المسلح على البنك الأهلى فى عدن حالة رعب تعيشها الفتاة سماح بعد نشر صورتها بصلتها في حادثة السطو المسلح على البنك الأهلى فى عدن قد يعج