من هو محمد البيضاني مدرب الانجازات وصانع النجوم ؟!

Monday 30 November -1 12:00 am
من هو محمد البيضاني مدرب الانجازات وصانع النجوم ؟!

- محمد البيضاني في الوسط والى يمنية الكابتن عبدالرحمن باهويني والى يساره فرحان المنتصر :

- خاص:
----------
اذا ذكرت لعبة كرة السلة في اليمن لابد ان يذكر الكابتن محمد البيضاني ، مدرب الانجازات وصانع النجوم ، عاشق الرياضة من المهد الى المشيب، فقد كتب على كل صفحات كتابها  ( هواية ووظيفة واسلوب حياة).
 
البيضاني مارس الرياضة في اكثر من لعبة ( كرة السلة والملاكمة ) ودرب فيها بتفوق وخصوصا كرة السلة.
 
البيضاني مدرس في كلية التريبة ، وهو من ابرز مؤسسي وواضعي اللبنات الاولى لقسم التربية الرياضية في كلية التربية بجامعة عدن.
 
البيضاني حياته كلها رياضة حتى وهو يقترب من الـ 70 مازال يخصص ساعتين من يومه لممارسة الرياضة في بيته.
 
البيضاني من اكثر الناس اخلاصا وانجازا في عالم الرياضة لكنه لم ينل ولو الجزء البسيط من حقه في التكريم والتقدير على مستوى الوظيفة في الجامعة او الاندية التي دربها وصنع مجدها واتحاد اللعبة او حتى وزارة الشباب والرياضة والدولة عموما.
 
البيضاني يمر بظرف صحي اسال الله ان يمنحه القوة ليخرج منه بألف سلامة، واشكر الاخوين عبدالرحمن باهويني ومحمود العباسي وهما من اعلام كرة السلة في البلد ( لعب وتدريب ) على دعوتهما لي لمرافقتهما لزيارة الكابتن محمد البيضاني الذي استقبلنا في الطريق – الشارع – حتى لا يتأخر عن موعده مع الطبيب ( رجال اول يحترمون المواعيد).
 
الف سلامة للكابتن محمد بيضاني واسال الله ان يطول بعمره وان يسخر له من يعرف كيف يستفيد من خبرته وقدراته في تطوير الرياضة عموما وكرة السلة على وجه الخصوص.
 
- فرحان المنتصر