ماذا قال "البحسني" في مطار الريان عن "هادي" ورئيس حكومته؟

Monday 30 November -1 12:00 am
ماذا قال "البحسني" في مطار الريان عن "هادي" ورئيس حكومته؟
----------
أكد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني، أن حضرموت ستظل عند حسن ظن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، ورئيس الحكومة دولة الدكتور أحمد عبيد بن دغر، وسيعملون على تطبيق كل التوجيهات التي أمروا بها في حضرموت.
 
وخلال توديعه لرئيس الحكومة الشرعية, قال اللواء البحسني، إن زيارة دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، لمحافظة حضرموت، لمسها الجميع من مسئولين ومحافظين ومواطنين.
 
وأضاف بأن الزيارة اختتمت بعد عمل دؤوب على مدار اسبوع وهو مانعتبره حدث غير عادي بزيارة دولة الأخ الدكتور أحمد عبيد بن دغر لمحافظة حضرموت.
 
وأشار البحسني، إلى أن الزيارة كانت مفعمة بعديد من النشاطات وعديد من البرامج وزيارات ميدانية ولقاءات مع مسؤولين وشخصيات اجتماعية ومواطنين، وكلها اثمرت عن نتائج طيبة وأعطت المواطن في حضرموت ثقة كبيرة ودفعة قوية في القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ودولة الأخ الدكتور رئيس مجلس الوزراء أحمد عبيد بن دغر.
 
وأوضح المحافظ أنه جرى خلال الزيارة وضعت أحجار الأساس لمشاريع طرق عملاقة واستراتيجية كبيرة طالما حلمت حضرموت بأن تكون هذه المشاريع موجودة، حيث تم زيارة الموانئ والمطارات ومرافق حيوية هامة.