ريال مدريد يقع تحت ضغط النقاط مبكراً

Monday 30 November -1 12:00 am
ريال مدريد يقع تحت ضغط النقاط مبكراً
----------

تلقت جماهير ريال مدريد صفعة قوية للغاية مع سقوط فريقها بمعقله أمام بيتيس بهدف وحيد لتتحول احتفالية عودة رونالدو لكابوس مع توقف سلسلة الفريق التهديفية وسقوطه بلقاء كان من المنتظر أن تكون نقاطه بالمتناول.

 

 

التعثر بالميدان مرة أخرى سمح لبرشلونة بتوسيع الفارق مع حامل اللقب إلى 7 نقاط وهي حصيلة سيئة جداً قياساً على مرور 6 جولات فقط على بداية الموسم عدا عن إهدار الميرينغي لخمس نقاط على أرضه أمام فرق بحجم ليفانتي وبيتيس إلى جانب تعادله مع فالنسيا.

 

 

برشلونة مازال يسيتر بخطوات ثابتة بالدوري حتى الآن فانتصاراته المتتالية مع تألق ميسي وتميز الدفاع، الذي لم تهتز شباكه إلا مرة واحدة، دفع البلاوغرانا ليعيش حالة مميزة على رأس جدول ترتيب الدوري.

 

 

 

 

الليغا مازالت بالبداية لكن النهايات الجيدة تحتاج بالغالب لبدايات مماثلة والإهدار المبكر للنقاط سيضع فريق زيدان تحت ضغط كبير إذا ما أراد البحث عن الحفاظ على اللقب.

 

وضعية ريال مدريد الحالية قد تبدو شبيهة بما حدث له حين فاز بلقب الدوري موسم 2007\2008 حين بدأ الموسم التالي بشكل مخيب حتى حين فاز الريال بالليغا موسم 2011\2012 لم ينجح بالدفاع عن لقبه بشكل جيد بالموسم التالي فهل يقع زيدان بذات مشاكل شوستر ومورينيو ويفشل الريال للمرة الثالثة بتقديم الصورة المأمولة بعد الفوز باللقب؟