حصري : الحوثيون يفرجون عن عدد من عناصر تنظيم القاعدة في سجن الأمن السياسي بصنعاء

Monday 30 November -1 12:00 am
حصري : الحوثيون يفرجون عن عدد من عناصر تنظيم القاعدة في سجن الأمن السياسي بصنعاء
----------
 
افرج الحوثيون في العاصمة صنعاء عن عدد من عناصر تنظيم القاعدة المسجونين في الأمن السياسي بالعاصمة على ذمة قضايا إرهابية بينها عمليات اغتيال وتفجيرات .
 
وقال مصدر أمني موثوق في تصريح لـ " المشهد اليمني " أمس كنا في مرافقة سجناء من تنظيم القاعدة الذين تم القبض عليهم من قبل قوات الجيش في حرب أبين - 2012 - رافقناهم من الأمن السياسي إلى المحكمة المتخصصة والحوثيين معانا.
 
وأضاف المصدر " بداية الجلسة  بدأ القاضي ينادي على المساجين فلان بن فلان موجود فلان بن فلان موجود فلان بن فلان خرج  ثم سأل القاضي : من الذي أخرجه , أجاب أحد السجناء " قام الحوثيون بمبادلته بأسرى مع تنظيم القاعدة .
 
وتابع قائلاًَ سأل القاضي  :كيف خرجوه وهذا محبوس أكثر من خمس سنوات ولديه ملف على ذمة قتل وتشكيل عصابات إجرامية مسلحة أجاب السجناء الآخرين : مش عارفين يا قاضي .
 
ويضيف " سأل القاضي مندوب النيابة العامة عن مصير سجناء القاعدة أجابوا أن ليس لديهم تفاصيل عن تلك العناصر بسبب سيطرة الحوثيين على كافة إدارات السجن .
 
وأدلى المصدر بمعلومات عن مصير عدد من المختطفين حيث قام الحوثيون بإخراجهم من جلسة المحاكمة بالقوة وإعادتهم إلى السجن دون أي محاكمة  .