لوبيتيجي يعلن قائمة إسبانيا ويعلق على تغريدة بيكيه

Monday 30 November -1 12:00 am
لوبيتيجي يعلن قائمة إسبانيا ويعلق على تغريدة بيكيه
----------

أعلن جولين لوبيتيجي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، قائمة لاروخا المشاركة في مباراتي ألبانيا والكيان الصهيوني في تصفيات أمم أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وجاءت القائمة كالآتي:

حراسة المرمى: كيبا، دي خيا ورينا.

الدفاع: ألبا، أزبيلكويتا، بارترا، كارفاخال، ناتشو، مونريال، بيكيه، راموس.

الوسط: إيسكو، تياجو ألكانتارا، بوسكيتس، إيرامندي، سيلفا، إنييستا، ساؤول، كوكي.

الهجوم: ماركو أسينسيو، أسباس، كاييخون، رودرجيو، موراتا، بيدرو.

وقال لوبيتيجي في المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "كنت أتمنى استدعاء ديفيد فيا مرة أخرى ولكنّه مصاب في الوقت الحالي ولن يتمكن من المشاركة معنا.

وتابع: "جيرارد بيكيه لاعب مهم للغاية، ولم أفكر في إخراجه من القائمة بسبب تصريحاته عن كتالونيا، فكل ما يهمني هو أنّه يقدم الكثير في الملعب، أما بالنسبة لرد راموس عليه، فسيرجيو قائد المنتخب ويعرف ما يجب فعله".

ونشر بيكيه تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يدعم من خلالها الاستفتاء على انفصال إقليم كتالونيا، ما دفع راموس لانتقاده.

وأضاف: "سعيد بحل دييجو كوستا لأزمته وجاهزيته للعب، وأتمنى أن يكون متاحًا قريبًا لنتمكن من استدعائه، وما يقدمه موراتا حاليًا مع تشيلسي يصب في مصلحة لاروخا وأتمنى له دائمًا التوفيق".

وواصل: "لم يتم استدعاء جيرارد ديولوفيو، لاعب برشلونة، هذه المرة وذلك بسبب قلة المباريات التي لعبها مع فريقه خلال الشهر الجاري، لكنه لم يخرج من حساباتنا مطلقًا".

واختتم: "ما حدث لكارلو أنشيلوتي في بايرن ميونيخ وإقالته، أمر يحدث كثيرًا هذه الأيام وذلك لأن الأندية صارت تتعجل الحصول على النتائج ولا تتحلى بالصبر".