منتخبنا وحلم التأهل الذي اقترب!!

الأحد 26 يوليو 2015 8:17 م
يلعب منتخبنا الوطني الثلاثاء القادم المباراة الأهم له في مشوار التصفيات المؤهلة لكاس أسيا وذلك حينما يلاقي المنتخب الفلبيني في الدوحة. ..
منتخبنا تبدو فرص الفوز لدية اقوي لوضع القدم الأولى له في النهائيات  الأسيوية التي تستضيفها الإمارات العام القادم وذلك للأجواء المثالية التي وفرها  اتحاد الكرة للمنتخب وبالذات في هذه المرحلة التي باتت فيها منتخباتنا في وضع أفضل وبالذات المنتخب الأول الذي تحصل على فترة إعداد ممتازة..
ضف إلى إن هذا اللقاء المفصلي جاء في  وقت يعيش فيه الوطن فرحة تأهل الأحمر الصغير إلى النهائيات الاسيوية بماليزيا وما تحصل عليه من اهتمام ودعم يشكل حافزا اكبر لدى لاعبي منتخبنا الاول لكسب هذه المباراة الهامة من إمام نظيرة المنتخب الفلبيني..
وعودة إلى ماتطرقنا إليه بعالية فان لاعبينا تقع عليهم المستولية بمعية الجهاز الفني  للمنتخب لكسب المباراة والتقدم خطوة للإمام واستغلال هذا الزخم والاهتمام الشعبي والرسمي للإبقاء علي الفرحة مع انجاز جديد..
كل التوفيق لنجوم الأحمر الكبير أصحاب الخبرة والمهارة والذي نثق فيهم وفي قدارتهم ليهدونا فوز نقترب من خلاله من بلوغ نهائيات أسيا والتي هي علي بعد خطوة، ولعل الأرض للقطرية خير فال لنا لتهدينا فرحة جديدة لجمهورنا اليمني الذي يستحق كل خير وكل فرحه تنسيه متاعب ومنغصات الحياة في وطن ال22 من مايو.