مدارس الوحدة العربية تكرم لاعبي اندية صنعاء في منتخب الناشئين

Monday 30 November -1 12:00 am
مدارس الوحدة العربية تكرم لاعبي اندية صنعاء في منتخب الناشئين
----------
بحضور ختام والروحاني 
عاصم النهمي : 
كرمت مدارس الوحدة العربية الحديثه بمديرية معين صباح امس لاعبي منتحبنا الوطني للناشئين المتأهل الى نهائيات كأس اسيا  من اندية امانة العاصمة ومدرب ومدير المنتخب  وذلك في حفل فني وجماهيري اقيم في مقر المدرسة بمنطقة .
ويدرس ضمن صفوف هذه المدرسة ثلاثة لاعبون من لاعبي  منتخب الناشئين منذ اكثر من سنتين وهم يحيى البليط وعبدالرحمن الريمي وعبود الاشول وذلك في اطار برنامج كبير تتبناه لرعاية واحتضان الموهوبين وتنمية قدراتهم .  
وفي الحفل  الذي حضره ممثلون عن مكتب التربية  بالأمانة ولاعبين  سابقين ومدربين  كرويين اكد رئيس مجلس ادارة المدرسة الدكتور عبدالرب المشرقي اعتزازه بماقدمه ابناءه اللاعبين في البطولة من مستوى مشرف ، جعلهم يدخلون السرور والسعادة الى قلب كل مواطن يمني .
واشار المشرقي الى ان ادارة مدرسته قررت تكريم طلابها المشاركين في صفوف المنتخب وبقية لاعبي اندية الامانة ومدرب المنتخب السوري محمدختام ومدير المنتخب محمد الروحاني ايمانا منها بالدور الكبير الذي لعبه هؤلاء في وصول المنتخب الى مرحلة النهائيات .
  وكشف المشرقي عن مواصلة مدرسته لتقديم المنح المجانية للاعبين الموهوبين والنجوم والمبدعين في شتى مجالات الحياه مشيرا الى ان باب مدرسته سيظل مفتوحا وسيستقبل اي موهوب بكل رحابة ، شاكرا جميع افراد بعثة المنتخب الحاضرين في التكريم على المستوى الذي قدموه وعلى تلبيتهم لدعوة المدرسة .
من جانبه عبر مدرب منتخبنا الوطني للناشئين السوري محمد ختام  في كلمته التي القاها في الحفل عن سعادته  واعتزازه  الكبيرين  بالتكريم من قبل مدرسة الوحدة والتي تعتبر صرحا علميا كبيرا على حد قوله .
وشكر ختام في معرض كلمته لاعبيه على المستوى الذي قدموه ، وكل من ساهم في اعداد وتجهيز المنتخب وعلى رأسهم رئيس الاتحاد الشيخ احمد العيسي ونائبه حسن باشنفر .
وحث ختام لاعبيه على الاهتمام بالتحصيل العلمي والدراسة مع الحرص على ممارسة الرياضة جنبا الى جنب في اطار جدول زمني يناسب بين المهمتين .
بدورهم شكر جميع اللاعبين في كلماتهم التي القوها اما جموع الطلاب الحاضرين للحفل  ادارة المدرسة على اقامة هذا التكريم وحرصها واهتمامها بتحصيلهم العلمي وعلى رأسهم الدكتور عبدالرب المشرقي والذي كان  له الفضل الاول في ذلك .
كما قدم اللاعبون شكرهم لادارة انديتهم ومدربيهم في الفئات العمرية والذين حرصوا على تنمية مواهبهم وصقلها والاهتمام بها حتى الوصول الى صفوف المنتخب الاول .
والقى امين عام نادي شعب صنعاء خالد المقطري كلمة هنأ من خلاله لاعبين ناديه والانديه الاخرى على التأهل والمستوى المشرف مثنيا في الوقت ذاته على ماتقدمه مدارس الوحدة العربية من خدمات كبيرة للرياضيين واللاعبين المبرزين والمبدعين والمبرزين في شتى المجالات . 
وقبل نهاية الحفل تم تكريم اللاعبين والمدرب ومدير المتتخب  بدروع وهدايا تذكارية على النحو الأتي : 
محمد ختام مدرب المنتخب 
محمد الروحاني مدير المنتخب 
اللاعبون 
يحيى عصام البليط .. لاعب شعب صنعاء والمنتخب .. طالب في المدرسة
عبدالرحمن الريمي لاعب شعب صنعاء والمنتخب .. طالب في المدرسة 
عبدالرحمن الاشول .. لاعب شعب صنعاء والمنتخب .. طالب في المدرسة .
حميد يحيى الظبري .. لاعب 22 مايو والمنتخب 
عبدالله الانسي .. لاعب 22 مايو والمنتخب 
حمزه الريمي لاعب وحدة صنعاء والمنتخب 
سهيل الصلوي لاعب وحدة صنعاء  والمنتخب 
سعد القعود لاعب وحدة صنعاء والمنتخب .
كما كرمت ادارة المدرسة امين عام نادي شعب صنعاء خالد المقطري والجهاز الفني للفئات العمرية بالنادي والمستشار الفني علي العبيدي وذلك في اطار التعاون الكبير بين ادارة النادي والمدرسة  في الجوانب الفنية والثقافية والرياضية .
تخلل الحفل فقرات فنية للفنان الواعد وليد القيسي ورقصات فلكورية لزهرات المدرسة .
نقل الحفل على الهواء عبر اذاعة برق اف ام .
على هامش الحفل اعلن بنك اليمن والكويت عن تكريمه للاعبين اندية امانة العاصمة في صفوف المنتخب بخمسين الف ريال لكل لاعب وستسلم لهم في حلقة ستبث عبر اذاعة برق اف ام الخميس القادم .