بيريز يدافع عن بيل ويتعجب من صفقة نيمار

Monday 30 November -1 12:00 am
بيريز يدافع عن بيل ويتعجب من صفقة نيمار
----------

شبّه فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، الويلزي جاريث بيل، بالبرازيلي ريكاردو كاكا، صانع ألعاب الملكي.

وقال بيريز في تصريحات أبرزتها صحيفة سبورت "بيل يتشابه مع موقف كاكا، اللاعب الويلزي جاء بمستوى جيد للغاية، وقدم موسمًا رائعًا مع الريال، لكن الإصابات أثرت عليه، وهذا ما حدث مع النجم البرازيلي الذي تعرض للإصابة في مونديال 2010، مما أدى لتراجع مستواه كثيرًا".

وتابع "بيل أجرى عملية جراحية صعبة العام الماضي وغاب لمدة 4 أشهر، وكما قال المدرب زين الدين زيدان، إنه حينما يغيب اللاعب لفترة طويلة يحتاج للمزيد من الوقت، من أجل التأقلم والعودة لمستواه".

وأوضح "واثق من قدرة جاريث بيل على العودة لأفضل فتراته ويكفيه تحقيق 11 بطولة مع ريال مدريد في 4 مواسم فقط".

وأضاف "خاميس رودريجيز لاعب لا مثيل له، ولكن في بعض الأوقات لم يشارك بصورة كبيرة مثلما أراد، ولذلك رغب في البحث عن فرصة أكبر ورحل لبايرن ميونيخ، لكنّه لازال لاعبًا لدينا ويمكن استعادته وقت الحاجة".

وواصل "الفرنسي كيليان مبابي موهبة عظيمة وسيكون له شأنًا كبيرًا في المستقبل، ومن المنطقي أن يرغب في اللعب لصالح سان جيرمان لأنّها مدينته".

واختتم "بالنسبة لصفقة انتقال نيمار دا سيلفا من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، أنا لا أدري كيف قام نادي العاصمة بصفقة بهذا الحجم، ومع احترامي لهم، يجب أن يكون هناك عدالة في هذه الأمور، الفرق تشتري من ترغب في ضمهم وليس من تمتلك القدرة المالية للتعاقد معهم".