مرة أخرى.. اتحاد الكرة يتسبب في بهذلة خمسة من لاعبي اليمن في المطارات (أسماء)

Monday 30 November -1 12:00 am
مرة أخرى.. اتحاد الكرة يتسبب في بهذلة خمسة من لاعبي اليمن في المطارات (أسماء)
----------
تسبب الاتحاد اليمني لكرة القدم إلى توقيف خمسة من لاعبي المنتخب اليمني في مطار عدن الدولي ومنعهم من السفر إلى  القاهرة من اجل الالتحاق بمعسكر المنتخب اليمني في مصر.
 
  واستدعى المدير الفني الاثيوبي ابرهام مبراتو  مدرب المنتخب الوطني يوم الأربعاء الماضي، سبعة لاعبين للانضمام إلى معسكر المنتخب اليمني في القاهرة الذي يخوض حاليا معسكر خارجي إستعدادا لخوض الجولة الخامسة من تصفيات كأس آسيا2019.
 
وكشفت مصادر مقربة من مطار عدن الدولي ان اللاعبين الخمسة والذي تم عرقلتهم اليوم هم:" احمد علوس وفؤاد العميسي ومناف سعي ومحمد جوبل وعلي حفيظ.
 
وأضافت المصادر" إن اللاعبين الخمسة تفاجئوا فور وصولهم الى مطار عدن ان الاتحاد حجز لهم بأسماء خاطئة فتعثر سفرهم الذي كان مقرر اليوم الأربعاء إلى القاهرة".
 
وأشارت المصادر إلى إن ثلاثة من لاعبين المنتخب وهم احمد علوس ومناف سعيد ومحمد دعبل، تم تعديل بياناتهم بعد ان دفعوا اللاعبين غرامة مع الانتظار ساعات طويلة على ان يتم سفرهم إلى القاهرة نهاية هذا الشهر .
 
  وأضافت المصادر" انه تبقى اثنين لاعبين وهم فؤاد العميسي وعلي حفيظ لا يعرف حتى الآن مصيرهم وقد يعودون منازلهم خلال الساعات القادمة إذا لم يتم تعديل بيانات أسمائهم من قبل الاتحاد اليمني .
 
وكان الاتحاد اليمني قد تسبب في خطا مماثل قبل أيام مع هداف المنتخب اليمني ايمن الهاجري عندما أرسل معلومات غير دقيقة لطيران الهندية كي يتمكن اللاعب من السفر وخوض مباراة اليمن والفلبين التي انتهت بتعادل 1/1 لكنه تم إيقاف اللاعب ومنعه من السفر بسبب خطا إداري حرم الهاجري من المشاركة في مباراة اليمن الأخيرة.
 
واتهم رياضيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي اتحاد القدم برئاسة احمد العيسي بممارسة العشوائية في العمل الإداري الذي يتسبب في بهذلة لاعبي اليمن في مطارات العالم .