رسمياً.. الجيش الوطني يعلن انضمام أعداد كبيرة من أبناء القبائل لصفوفه

Monday 30 November -1 12:00 am
رسمياً.. الجيش الوطني يعلن انضمام أعداد كبيرة من أبناء القبائل لصفوفه
----------
 
أجرى رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة، اتصالًا هاتفيًا برئيس هيئة الأركان العامة اللواء ركن طاهر العقيلي، معربًا عن ترحيبه الشديد بأبناء الشعب اليمني الذين يتوافدون تباعًا للالتحاق بإخوانهم في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية؛ لتحرير صنعاء العروبة من الميليشيا الانقلابية، ووضع حدّ لتمردها.
 
واطّلع الرئيس هادي من رئيس هيئة الأركان العامة على سير العمليات العسكرية للجيش الوطني والموقف العام في مختلف المواقع والجبهات العسكرية، وكذا الاستعدادات الجارية لتوسيع وفتح جبهات جديدة في عدد من المواقع وخصوصًا نحو العاصمة صنعاء.
 
  
وأشاد رئيس الجمهورية بالجهود الكبيرة التي تبذلها هيئة الأركان وقيادات المناطق العسكرية والألوية وما يحققه أبطال الجيش الوطني من انتصارات كبيرة على الميليشيا الحوثية الإرهابية التي تحاول فرض أجندة ومخططات إيران الدخيلة على وطننا ومجتمعنا، وفقًا لوكالة الأنباء الرسمية “سبأ”.
 
وشدَّد رئيس الجمهورية على أهمية مواصلة العمليات العسكرية النوعية والهادفة الرامية إلى تحرير كافة المدن والمحافظات التي ماتزال تحت سيطرة المليشيا الانقلابية.
 
وثمّن رئيس الجمهورية بالمواقف الأخوية المشرفة لقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة اللذين يجسدون أروع الملاحم البطولية إلى جانب أشقائهم من أبطال الجيش الوطني والتي كللت بالانتصارات الساحقة والتي كان آخرها الانتصارات التي تحققت اليوم في الساحل الغربي على مليشيا الغدر والإرهاب.
 
من جانبه، أكّد رئيس هيئة الأركان العامة مواصلة الجيش الوطني عملياته العسكرية، واستيعاب كل القادمين والمنضمين للجيش الوطني والمقامة الباسلة من عسكريين وقبائل ومشايخ وأعيان وغيرهم لتوحيد الصفوف لمواجهة أعداء الوطن والأمة والإنسانية، مشيرًا الى ما يتمتع به الجيش من روح قتالية عالية واستعداده الدائم للدفاع عن الأمن والاستقرار وأعراض وكرامة أبناء الشعب اليمني.