بالفيديو والصور.. سفيرة مونديال 2018 تدعو المشجعين المصريين للبطولة

Monday 30 November -1 12:00 am
بالفيديو والصور.. سفيرة مونديال 2018 تدعو المشجعين المصريين للبطولة
----------

نشرت فيكتوريا لوبيريفا، سفيرة بطولة كأس العالم 2018، وملكة جمال روسيا السابقة، مقطع فيديو، على صفحتها في موقع تويتر، أعربت فيه عن سعادتها بزيارة مصر.

وتزور لوبيريفا مصر، ضمن جولتها الخارجية التي تقوم خلالها بالترويج لمونديال روسيا 2018.

وكتبت لوبيريفا عبر حسابها على موقع تويتر: "مرحبا بجميع المصريين، عندما كنت صغيرة كنت اقرأ الكثير من الكتب عن الحضارة المصرية والفراعنة.. كان حلمي أن أزور الأهرامات وها أنا اليوم هنا.. شكرا لمصر على حسن الاستقبال".

 

مرحبا لجميع المصريين،عندما كنت صغيره كنت اقرأ كثىرا بالكتب عن الحضارة المصريه و الفراعنة و كان حلمي ان أزور الهرامات ها أنا الْيَوْمَ هنا شكرًا لمصر و حسن استقبالكم.

 

كما نشرت لوبيريفا (34 عاما)، التي توّجت بلقب ملكة جمال روسيا عام 2003، مقطع فيديو، قالت فيه "خلال إقامتي القصيرة في القاهرة، حرص كل من استضافني بأن أحظى بتجربة لا تنسى، لقد جعلتموني أشعر بأني ضيفة مميزة.. اسمحوا لي أن أرد الجميل في روسيا وأن أرحب بكم في كأس العالم في روسيا".

 
 

خلال إقامتي القصيرة في القاهرة، حرص كل من استضافتي بأن احظى بتجربةً لا تُنسى، قد جعلوتموني أشعر بأني ضيفةً مميزة. 
اتقدم بالشكر لشركة ماتش هوسبتالتي وبوك يور ستار وبرايم تور على استضافتي. اسمحوا لي أن أرد الجميل في روسيا وأن أرحب بكم في كأس العالم في روسيا..

 

 

 
 

During my short stay in Cairo my hosts have made sure the experience is a memorable one, they made me feel special. Thank you to Match Hospitality, BookurStar and Prime Tour for having me. Allow me please to reciprocate in Russia! Let me welcome you to the @FIFAWorldCup ⚽️V

 

تجدر الإشارة إلى أن قرعة مونديال روسيا 2018، أوقعت المنتخب المصري في المجموعة الأولى إلى جانب منتخب البلد المضيف روسيا، والسعودية، والأوروغواي.

المصدر: تويتر