السبت انطلاق بطولة فريد غالب للكرة الطائرة بعدن

Monday 30 November -1 12:00 am
السبت انطلاق بطولة فريد غالب للكرة الطائرة بعدن
-يمني سبورت:
----------
 
عدن / علاء عياش :
 
أجريت  في قاعة نادي المنصورة قرعة بطولة الفقيد فريد غالب فارع للكرة الطائرة للكبار والتي ينظمها اتحاد كرة الطائرة بعدن برعاية القائم بأعمال محافظ محافظة عدن أحمد سالم ربيع علي وبمشاركة أندية عدن ونادي عرفان أبين وتحتضن منافساتها صالة الشهيد أحمد الحيدري بنادي المنصورة بعدن والتي من المتوقع إقامتها في الفترة ما بين 20 _ 30 يناير الجاري .
 
وخلال الاجتماع الذي حضره مندوبي الأندية المشاركة العشرة تم مناقشة اللوائح الخاصة بالبطولة والأمور التحكيمية وبعض النقاط الفنية التي ستسهم في الارتقاء بمستوى البطولة التي تعتبر الأولى للاتحاد في العام الجديد وباكورة عمل للبطولات القادمة التي ينوي الاتحاد تنظيمها لكل الفئات العمرية .
 
وتم تقسيم الفرق المنافسة والتي بلغ عددها عشر فرق إلى ثلاث مجموعات .
 
حيث جاء في المجموعة الأولى فرق الشعلة، المنصورة، الجلاء، الجزيرة.
 
والمجموعة الثانية فرق الروضة ، الميناء ، شمسان .
 
والمجموعة الثالثة التلال ، عرفان ، الوحدة .
 
وتفتح البطولة عصر يوم السبت 20 يناير بلقائين في حساب المجموعة الأولى حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقي الشعلة والمنصورة ، ويلتقي في الثانية الروضة والميناء ضمن منافسات المجموعة الثانية.
 
وفي نفس السياق انطلقت صباح الثلاثاء الدورة التنشيطية للحكام بمشاركة حكام اللعبة بمحافظة عدن وتستمر ثلاث أيام يحاضر فيها المحاضرين هم الحكام رضوان احمد سعيد ومحمد صالح الاحمدي ، وتهدف إلى رفد الحكام بالقوانين الجديدة والمستحدثة للعبة والاطلاع على التعديلات الجديدة في القانون الدولي للكرة الطائرة .