في اختراق نوعي .. الجيش يسيطر ناريا على الراهدة ويقطع امدادات العدو باتجاه لحج

Monday 30 November -1 12:00 am
في اختراق نوعي .. الجيش يسيطر ناريا على الراهدة ويقطع امدادات العدو باتجاه لحج
- متابعات:
----------
أكد قائد اللواء 35 مدرع العميد ركن عدنان الحمادي، الاثنين، تمكن قوات الجيش بمساندة التحالف العربي من تحرير مديرية الصلو بشكل كامل من المليشيات، وباتت قوات الجيش تسيطر ناريا على منطقة الراهدة على خط تعز – عدن جنوب شرق مدينة تعز.
 
 وقال الحمادي،  ان تحرير المديرية جاء عقب عمليات عسكرية مباغتة لمواقع الإنقلابيين ، تمكنت من خلالها قوات الجيش  من تحرير تبة المنيا وقرى الحود والصافح والزنح والضعة والثدل والعقيبة والشرف ولم يتبقى للمليشيا سوى جيوب بسيطة في أطراف الصلو باتجاه مديرية دمنة خدير وجاري التعامل معها .
 
وأكد أنه خلال الساعات القادمة سيعلن بيان تحرير مديرية الصلو بالكامل، وسيكون الهدف القادم تحرير مديرية خدير من قبضة المليشيات الإنقلابية ، ووجه الحمادي شكره لقوات التحالف العربي الذي قال إنها ساعدت قوات الجيش في تحقيق هذا النصر وكانت لضرباتها الجوية ودعمها اللوجيستي الأثر الأكبر في دحر المليشيا من مديرية الصلو
 
وبالسيطرة على مديرية الصلو والنقيل والجبل المطل على الراهدة تكون المناطق الممتدة بين الدمنة والراهدة تحت السيطرة النارية لقوات الجيش وسيتم خلالها قطع طرق امدادهم باتجاه جبهات كرش والشريجة والقبيطة، ما سيؤدي الى انهيار جبهاتهم في تلك المناطق واستسلام عناصرهم او الموت.
 
ووفقا لمصادر ميدانية فان السيطرة النارية على خط الزيلعي سيقود الى قطع امدادات المليشيات في مناطق "الكدرة_الدمنة_الراهدة_الصلو" والالتفاف باتجاه صالة سيقود الى تحرير تباب السلال وسوفتيل واطراف الحوبان.
 
وكانت مقاتلات التحالف شنت سلسلة من الغارات المساندة لقوات الجيش على مواقع الميليشيات في جبل حمالة بمنطقة الراهدة ما أدى الى مصرع ستة من عناصرهم واصابة اخرين.