"الصاصي" ثامن لاعب يمني في الدوري القطري

Monday 30 November -1 12:00 am
"الصاصي" ثامن لاعب يمني في الدوري القطري
-يمني سبورت:
----------


أعلن نادي السيلية القطري اليوم الخميس، تعاقده مع قائد المنتخب اليمني لكرة القدم "علاء الصاصي" حتى نهاية الموسم الحالي 2017-2018.

وقال النادي على موقعه الالكتروني "نجح السيلية في التعاقد مع لاعب منتخب اليمن علاء الصاصي حتى نهاية الموسم، وذلك وفقًا لقرار اتحاد الكرة القطري بالسماح لأندية الدرجتين الأولى والثانية بالتعاقد مع لاعب يمني ومعاملته كلاعب مقيم"، دون الإعلان عن القيمة المالية للصفقة.

وأضاف النادي أن اللاعب (30 عامًا) "اجتاز صباح اليوم الفحص الطبي، وسينضم إلى التدريبات وسيتم إعداده للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة بدءًا من مواجهة الريان الأسبوع السابع عشر من دوري النجوم، وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة التونسي سامي الطرابلسي".

وفي حديثه للأناضول عبر الهاتف عبر الصاصي عن سعادته بالتعاقد مع نادي السيلية، أحد أندية الدرجة الأولى في قطر.

وأضاف أن انتقاله يعتبر فرصة لتواجد اللاعب اليمني في دوري قوي ومميز ووسط نجوم ومحترفين من بلدان مختلفة، وأكد انخراطه في تمارين الفريق بقيادة المدرب التونسي الطرابلسي.

ويعتبر الصاصي ثامن يمني ينضم للأندية القطرية في الموسم الحالي، عقب قرار الاتحاد المحلي السماح للاعبين اليمنيين بالمشاركة كلاعب مقيم، وتسابقت الأندية لجلب لاعبي المنتخب اليمني إلى صفوفها بعد القرار.

ويخوض اللاعبون اليمنيون محمد بقشان وأيمن الهاجري وأحمد الحيفي ومدير عبد ربه وعمار حمصان ومحمد فؤاد ومحمد بارويس تجارب احترافية موزعين على أندية الدرجتين الأولى والثانية في قطر. 

 

عدن/ شكري حسين/ الأناضول