الجيش الوطني يستكمل تحرير ناطع وأولى مديرية الملاجم تحت السيطرة النارية

Monday 30 November -1 12:00 am
الجيش الوطني يستكمل تحرير ناطع وأولى مديرية الملاجم تحت السيطرة النارية
----------
 
أعلنت قوات الجيش الوطني، يوم السبت، استكمال تحرير مديرية ناطع بمحافظة البيضاء، وسط البلاد، إثر معارك خاضتها ضد الحوثيين.
 
وقال قائد جبهة ناطع، العميد صالح عبدربه المنصوري إن” قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران التحالف العربي استكملت تحرير سلسلة جبال الظهر الاستراتيجية آخر معاقل المليشيات الانقلابية في المديرية، والمطلة على أشعاب فضحة، أولى مناطق مديرية الملاجم والتي باتت تحت السيطرة النارية”.
  
وأضاف للمركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية أن “القوات الحكومية، تمكنت من تحرير مثلث مفرق أعشار، وتخوض حاليا معارك عنيفة مع المليشيات الانقلابية لاستكمال تحرير جبال القرحاء، أولى مناطق مديرية الملاجم”.
 
وذكر أن ” المعارك أسفرت عن مقتل أكثر من 30 عنصراً من المليشيات، إلى جانب عشرات الجرحى، فيما وقع 12 عنصراً حوثيًا في الأسر لدى قوات الجيش، فضلا عن خسائر كبيرة للحوثيين في العتاد العسكري”.
 
وأردف أن” المعارك لا تزال مستمرة حتى اللحظة( قبيل السابعة من مساء امس ) وسط تقدم ثابت لقوات الجيش وفرار جماعي للمليشيات/ مخلفة ورائها جثث قتلاها وكميات كبيرة من الذخائر والأسلحة المتنوعة”.
 
وكانت قوات الجيش اليمني، قد استطاعت بوقت سابق، السيطرة على مديرية نعمان في البيضاء، فيما لاتزال تدور مواجهات بمناطق أخرى بالمحافظة.