محافظ تعز يبدأ تفعيل أهم مؤسسة حكومية بمحافظته .. تفاصيل

Monday 30 November -1 12:00 am
محافظ تعز يبدأ تفعيل أهم مؤسسة حكومية بمحافظته .. تفاصيل
- متابعات:
----------
 
افادت وكالة الانباء الرسمية " سبأ" بأن محافظ محافظة تعز الدكتور امين محمود التقى ، الأحد، 04/آذار/2018م، بمثلي البنوك والمصارف العامة والأهلية ومكتبي المالية وضرائب كبار المكلفين في المحافظة.
 
  
وبحسب الوكالة فإن المحافظ استمع اثناء اللقاء الى واقع العمل المصرفي ومستوى الأداء والمعوقات والصعوبات التي تعترض هذا القطاع في اداء دوره التنموي المأمول والتي تتمثل بدرجة أساسية.
 
  
وشدد المحافظ على ضرورة استعادة البنك المركزي لدوره المحوري واستعادة الثقة في البنوك والتعامل معها وتفعيل أدائها بما يحقق توفر السيولة و انسياب الدورة المالية واستشعار المسؤولية الوطنية والمجتمعية في هذه الظروف .
 
  
واقر اللقاء عدد من الإجراءات الهادفة إلى الارتقاء بمستوى الأداء بالتنسيق مع البنك المركزي والخروج بآلية واضحة لما من شأنها القضاء على المعوقات والصعوبات.
 
  
وفي السياق، شدد محافظ محافظة تعز الدكتور امين محمود خلال لقائه ،اليوم، ممثلي الجهات الإرادية والغرفة التجارية بالمحافظة ،على أهمية اضطلاع الجهات الإرادية بمسؤولياتها والارتقاء بمستوى الأداء في آلية تحصيل الموارد والمحافظة على المال العام.
 
  
واطلع المعنيين المحافظ على مختلف القضايا الخاصة بالإيرادات والصعوبات والمعوقات، مشيدا بالرأسمال الوطني الذي له بصماته المتميزة على مستوى المحافظة وعلى المستوى الوطني عبر مختلف المراحل والذي ينبغي أن يتجلى في هذه الظروف الحرجة التي تمر بها المحافظة بشكل خاص والوطن بشكل عام.