الفرق العربية ترغب في المشاركة ببطولة الجودو للأندية الأبطال .. منها اربعة يمنية

Monday 30 November -1 12:00 am
الفرق العربية ترغب في المشاركة ببطولة الجودو للأندية الأبطال .. منها اربعة يمنية
- وكالات :
----------
أكد الاتحاد المصري للجودو برئاسة المهندس مطيع فخر الدين، رغبة عدد كبير من الأندية العربية في المشاركة بالبطولة العربية للأندية الأبطال المقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من 16 وحتى 22 مارس/آذار المقبل بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.
 
وقال مطيع فى تصريحات صحفية، إن مراسلات الأندية العربية الراغبة في المشاركة بالبطولة تنهال على الاتحاد العربي للجودو حيث وصلت إلى 30 نادٍ من مختلف الدول العربية.
 
وتشمل قائمة الأندية التي ترغب في المشاركة كلاً من نادي اتحاد الشرطة، والبصيرا من الأردن، الجزيرة والفجيرة من الإمارات، اتحاد الشرطة، بالخير، والأحرار زليتن من ليبيا، منتخب البحرين من المملكة البحرينية، القادسية، والكويتي، والصليبخات من الكويت.
 
هذا إلى جانب الشرطة من العراق، الوحدة من السعودية، شمسان، الجلاء، شباب المنصورة، وشرارة الحج من اليمن، والرياضي القسنطيني، الرياضي الهاوي، تيزي نتلاثة، برج الكيفان، المنتخب الجزائري، والشبيبة الرياضية القصور من الجزائر، ومن مصر أندية الشمس، الزمالك، الزهور، سموحة، سبورتنج، طلائع الجيش، استاد المنصورة.
 
وأشار مطيع إلى أن منافسات البطولة تقام على مستوى الرجال والسيدات والشباب ذكور وإناث، إضافة إلى بطولة الكاتا.
 
وأضاف مطيع أن اللجنة الفنية واللجنة المنظمة للبطولة تطالب هذه الأندية بسرعة استكمال تسجيل بيانات الرياضيين وأوزانهم في المنظومة الإلكترونية، حتى يتسنى لها حصر المشاركين الفعليين في كل وزن وتحضير حجوزات الإقامة بوقت كافٍ، وتفادي إرباك آخر لحظة خاصة للدول التي تحتاج تأشيرة للدخول إلى الأراضي المصرية.